شاهد كيف سيكونوا أبطال The Last of Us بعالم Resident Evil و DC و Star Wars..

سلسلة The Last of Us هي من أشهر سلاسل ألعاب الفيديو خاصةً في آخر عامين مع إصدار الجزء الثاني الذي أثار الكثير من الجدل ومع عملية إنتاج المسلسل التلفزيوني القادم لنا من إنتاج HBO. في حال كنت تتسائل حول كيف ستكون “إيلي” كشخصية باتمان أو كيف ستكون الشخصيات بعوالم أُخرى، لا يوجد داعي للتسائل فباتَ بإمكانك رؤية ذلك.

أحد اللاعبين على ريديت صمم مجموعة من الصور المختلفة التي نرى بها أبطال The Last of Us بعوالم أُخرى مثل سلسلة الرعب الأُخرى Resident Evil وعالم الأبطال الخارقين DC وعالم الخيال العلمي Star Wars بالإضافة للمزيد. بدون إطالة أكثر، إليكم الصور الفنية الرائعة التي تم مشاركتها بمناسبة الهالويين.

هذه الصور الثلاثية الأبعاد رائعة جداً ويمكننا القول الآن أنّ أبطال The Last of Us سيكونوا اختيار ممتاز للجزء المقبل من Resident Evil في حال دخلنا في ثقب أسود وتحولت السلاسل بالعالم. أيضاً شخصية إيلي تبدو رائعة كبلطة للعبة Star Wars. يجدر بالإشارة إلى أنّ هناك تعديل يمكنك من اللعب كإيلي في Resident Evil 3، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

ما رأيكم في هذا التقاطع العجيب بين السلاسل المختلفة؟ شاركونا آرائكم حول الصور بالتعلقيات المرفقة ادناه وأخبرونا، أيّ سلسلة برأيكم تلائم شخصيات لعبة استديو نوتي دوغ؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى