فلتر لعبة Cyberpunk 2077 متاح الان على موقع الانستجرام..

لعبة Cyberpunk 2077 تلحق بالنوم الجديد للتسويق, حيث ظهر نوع جديد مؤخرا من انواع الترويج و التسويق للالعاب, و هو اتاحة فلتر معين للعبة معين على موقع الانستجرام بحيث يستخدمه اي شخص يرغب بالتصوير و غيره, يوم الامس انتشر فلتر للعبة Death Stranding على الموقع, و اليوم تلحقها اللعبة المذكورة اعلاه.

حساب لعبة Cyberpunk 2077 الرسمي على تويتر شارك معجبيه بعرض قصير للفلتر الجديد الخاص بلعبتهم على موقع الانستجرام, و طبعا هذا الفلترة اتى بعد مطالبات الجماهير الكبيرة به و بشدة ايضا كما نشاهد ادناه.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر لاجهزة الجيل المقبل كما اكد فريق التطوير البولندي CD Red Project, و لكنها لن تصدر عند اطلاق هذه الاجهزة بل بعد فترة من الاطلاق, كما اكد الفريق ايضا ان اللعبة ستكون اقصر من لعبتهم السابقة The Witcher 3 و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

هذا و من المتوقع ايضا ان يشهد طور الاونلاين في لعبة Cyberpunk 2077 نظام مشتريات بأموال حقيقية مما ازعج العديد من اللاعبين و يمكنكم ايجاد تفاصيل اكثر ايضا من هنا, و اخيرا نذكر ان موعد الاطلاق المقرر للعبة سيكون في السادس عشر من شهر ابريل (4) القادم و الموافق لعام 2020, ما هو رأيكم بفلتر اللعبة الجديد على موقع الانستجرام, هل قمتم باستخدامه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button