لعبة Silent Hill 2 remake مثل “الكأس المسموم” كاتب السلسلة السابق..

وقد تغضب بعض اللاعبين

وصف كاتب سابق عمل على سلسلة التل الصامت لعبة Silent Hill 2 remake بأنها كالسم المخبأ في كأس. سام بارلو الذي عمل في السابق على عدة أجزاء في السلسلة أبرزها Silent Hill Origins التي صدرت على PS2 وجزء Silent Hill: Shattered Memories الذي صدر على Wii و PS2.

كثيرًا ما يستخدم تعبير “الكأس المسموم” في مجالات الرياضة والسياسة للإشارة إلى وظيفة أو مهمة معينة لشخص ما في البداية، يعتقد الشخص أنه تم تكريمه. لكن سرعان ما يدرك أن المهمة الموكلة إليه في الواقع عبء كبير ومن من المحتمل أن تدمر سمعته.

بارلو قال خلال لقاء خاص مع موقع PCGamesN انه غير متحمس لتجربة لعبة Silent Hill 2 remake التي يعمل عليها استديو  Bloober Team حيث قال:

شخصيًا، أنا أقل حماسًا للعب اللعبة، إنه أيضًا مثل أكبر “كأس مسموم” في ألعاب الفيديو، بأن أقوم بإعادة اصدار سايلنت هيل 2.. أعني، حظًا سعيدًا لهم لأنني لا أعرف كيف يمكنك فعل ذلك دون إزعاج عشاق السلسلة.

في المقابل بارلو لا يتحمس في العادة لألعاب الريماستر والريميك. بالمقابل فإنه أبدى حماسه بشكل أكبر لعناوين Silent Hill التي تم الكشف عنها، والتي تدور احداثها في عالم السلسلة. واضاف ان فكرة استخدام عالم اللعبة من اجل تقديم قصص جديدة مختلفة ستكون فكرة أكثر اثارة بدل من ان يعملوا على اعادة اصدار شيء قد اثبت وجودة منذ عدة سنوات.

إن إصدار Silent Hill التي أحبها والتي بدئوا في يعملون عليها هو أننا نستخدم هذا كمنصة للحصول على مجموعة من ألعاب الرعب النفسي المثيرة للاهتمام.. يضيف الكاتب أيضاً بأن Silent Hill 2 يعتبر عنوان محبوبة للغاية. تمتلك اللعبة أيضاً جمهور كبير وفي لها، وقد لا يروقه رؤية تلك التعديلات التي سيقدمها فريق Bloober Team في الريميك القادم.

في ذات السياق، صرح فريق استديو Bloober Team ان لعبة الرعب والبقاء Silent Hill 2 اصبحت جاهزة من الناحية التقنية على الاقل. وأضاف المطور ان هذا لا يعني ان الاصدار سيتم في وقت قريب وان الامر يعود الى شركائهم في اشارة الى كل من كونامي وسوني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button