نظام التقدم في Assassin’s Creed Mirage سيعتمد على القصة بشكل رئيسي

عنصر الـ RPG سيقتصر على ترقيات محدودة..

حدث بعض الجدل بين اللاعبين في آلية ونظام التقدم بالمستوى في آخر أجزاء سلسلة أساسنز كريد، والتي كانت تعتمد بشكل كبير على نقاط الخبرة، ولكن يبدو بأن الأمر سيكون مغايراً هذه المرة مع Assassin’s Creed Mirage،.

ستعود السلسلة إلى ما كانت عليه فيما يتعلق في التقدم بالمستوى، هذا يعني أن اللعبة لن تقدم أي إمكانية للتقدم عن طريق تجميع نقاط الخبرة من اللعب كما كان يحدث في الثلاثية الأخيرة.

كشفت يوبي سوفت عن الأمر في عرض جديد للعبة Assassin’s Creed Mirage يسلط الضوء على البطل “باسم”، حيث أشار المدير الإبداعي “ستيفان بودون” إلى ان التقدم في اللعبة يعتمد على القصة وليس بتجربة اللعب نفسها، وأضاف أن اللعبة تصور رحلة شخص من هاوي إلى مرشد لذا أراد المطور وضع هذا في أسلوب اللعب نفسه أيضًا لتكون تجربة تركز على القصة بأقوى شكل ممكن.

يعطينا المقطع نظرة على شجرة المهارات الموجودة، لاحظنا تواجد ترقيات لحركات باركور أو حركات قتالية، وسيكون الحصول عليها بالتقدم في القصة، كانت عناوين مثل Valhalla و Odyssey تجبر اللاعب على استثمار وقته في المهام الجانبية للتقدم في المستوى ولهزيمة أعداء أعلى وهكذا، لكن هذا لا يعني أن “ميراج” ستفتقد عنصر الـ RPG تمامًا لكنه لن يكون بنفس قوة الثلاثية السابقة على الإطلاق بل بتركيز على القتال السريع والمهام الخطية والباركور.

عناصر الـ RPG ستقتصر على ترقيات محدودة في “ميراج”، من الممكن أيضًا أن نحظى بفرصة الولوج إلى العديد من الملابس مثلما فعلت لعبة Assassin’s Creed Brotherhood التي قدمت هذا الأمر بأفضل صورة ممكنة في السلسلة برمتها. سنكتشف المزيد بالطبع حيال ذلك مع إطلاق اللعبة في 12 أكتوبر هذا العام على جميع المنصات المنزلية للجيل الحالي والسابق بجانب الحاسب الشخصي.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button