أصحاب أجهزة Steam Deck يقضون معظم أوقاتهم على لعب Aperture Desk Job

منذ صدور Steam Deck بداية هذا العام، حصل الجهاز على العديد من التحديثات التي عملت على استقرار النظام الخاص فيه، ومؤخرًا أصبحت لعبة Aperture Desk Job لعبة ملاك الجهاز المفضلة.

من خلال ما تم رصده على موقع المتجر، فإن لعبة Aperture Desk Job تعتبر واحدة من اكثر الألعاب التي يمضي ملاك أجهزة Steam Deck وقتهم الفعلي عليها، حيث يظهر أن اللاعبين مهتمين اكثر حول لعب الألعاب القصيرة نسبيًا على الجهاز المحمول بشكل غير متوقع.

اعلان

اللعبة مجانية وجزء فرعي من سلسلة Portal الشهيرة لنفس المطور، حيث تم تصميمها خصيصاً من أجل أن تعمل بشكل جيد على جهاز Steam Deck المحمول الذي لم يتبقى الكثير على إصداره.

اللعبة عبارة عن إعادة تصور لنموذج ألعاب محاكاة المشي، حيث ستقوم بلعب دور موظف بسيط في شركة Aperture Science التي يعرفها جيداً محبي ألعاب  Half-Life و Portal. وسيكون عليك مراقبة الأشياء من حوله، رغم عدم وضوح هذا الوصف بشكل دقيق، إلا أن العرض الرسمي للعبة في الأعلى قد يوضح أكثر الفكرة التي تتمحور حولها هذه اللعبة.

ومن خلال صفحة Steam الخاصة بلعبة Aperture Desk Job، تم وصفها بشكل ساخر كالتالي:

اللعبة تعيد تخيل النوع الذي تم إنجازه هناك من محاكيات المشي وتضعها في عالم يجلس فيه ساكنًا خلف الأشياء.

لا أحد في يومه الأول في العمل – قلبك مليء بالأمل وساقاك مليئة بالأحلام ، حريص على تسلق سلم الشركة هذا. لكن الحياة بها خطط أخرى، وكلها تشتمل على كراسي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار