الكشف عن موعد إطلاق Final Fantasy 7: The First Solider على الهواتف..

لعبة Final Fantasy 7: The First Soldier كانت من الإعلانات المفاجأة للغاية في فبراير الماضي ولكنها لم تكن من المفاجآت المُرحّب بها وفقاً لاستقبال اللاعبين لها على وسائل التواصل الاجتماعي. في حال كنت مهتم في لعبة الباتل رويال القادمة للهواتف، كشفت سكوير إنيكس مؤخراً ع موعد إطلاقها.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على توتير، أعلنت سكوير إنيكس أنّ لعبة Final Fantasy 7: The First Soldier قادمة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وأيّ أو اس في السابع عشر من نوفمبر حول العالم.في تغريدة سابقة، علمنا أنّ عمليات التسجيل المسبق تخطت حاجز الـ 770 ألف، وحين تصدر اللعبة، كل شخص سجّل مسبقاً سيحصل على مظهر (skin) دراجة Shinra Bike.  يمكنك التسجيل المسبق من الآن عبر الموقع الرسمي للعبة.

تدور أحداث Final Fantasy 7: The First Soldier بعد ثلاثين عاماً من أحداث الجزء السابع من السلسلة. في العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، نرى شينيرا وهو يؤسس SOLIDER، وهي مؤسسة تضع المرشحين المحتملين على جزيرة للمحاربة ضد بعضهم. ستكون أنت أحد هؤلاء المرشحين وسيتوجب عليك التغلب على الجميع للفوز.

يمكنك لعب اللعبة بمنظور الشخص الأول او الثالث بأسلحة مختلفة وستتمكن أيضاً من استخدام القدرات السحرية مثل الدرع السحري وقدرات أُخرى. أيضاً، يمكنك عمل كومبو بالقتال القريب ومناداة شخصيات أُخرى لمساعدتك بالقتال مثل Ifrit. بجانب ذلك، سيكون هناك شخصيات وأعداء يتحكم بهم الذكاء الإصنطاعي (أيّ PvE).

هل أنتم متشوقون لتجربتها عندما تتوفر في السابع عشر من نوفمبر؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى