يمكنك الآن التسجيل ببيتا لعبة الباتل رويال Final Fantasy 7: The First Soldier..

سكوير إنيكس فاجأتنا جميعاً في فبراير الماضي بإعلانها عن لعبة Final Fantasy 7: The First Soldier, لعبة بقاء وباتل رويال تدور أحداثها بعد ثلاثين عاماً من أحداث الجزء السابع المحبوب من السلسلة. في حال كنت مهتم بتجربتها، يمكنك الآن التسجيل بالبيتا المغلقة الخاصة بها.

للتسجيل، يجب أن تملك هاتف يعمل بنظام أندرويد 7.1 وما فوق، يجب أن يكون الجهاز 64-بِت ويحتوي على أكثر من ثلاثة غيغابايت من الذاكرة (الرام). التسجيل مفتوح بدايةً من اليوم وإلى السابع والعشرين من مايو 2021 على متجر غوغل بلاي، يمكنكم التسجيل عبر الضغط هنا.

تسجيلك لا يعني أنك ستحصل على إمكانية تجربة Final Fantasy 7: The First Soldier ولكن الوصف يشير إلى أنّ سكوير إنيكس ستقبل عدد كبير من اللاعبين، لذلك لا تضيع الفرصة إن كنت مهتم. في حال تم قبولك بالبيتا المغلقة، ستتمكن من لعب اللعبة من الأول وإلى السابع من يونيو 2021.

ستصدر لعبة Final Fantasy 7: The First Soldier في وقتٍ ما من هذا العام على أجهزة آبل والأندرويد. يمكنك لعب اللعبة بمنظور الشخص الأول او الثالث بأسلحة مختلفة وستتمكن أيضاً من استخدام القدرات السحرية مثل الدرع السحري وقدرات أُخرى. أيضاً، يمكنك عمل كومبو بالقتال القريب ومناداة شخصيات أُخرى لمساعدتك بالقتال مثل Ifrit. بجانب ذلك، سيكون هناك شخصيات وأعداء يتحكم بهم الذكاء الإصنطاعي (أيّ PvE).

هل تخططون لتجربة لعبة الباتل رويال؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار