لعبة Forza Horizon 5 -أفضل لعبة في 2021- باتت متاحة الآن على Xbox Game Pass!

لعبة Forza Horizon 5 هي بدون شك واحدة من أفضل ألعاب العام بناءً على كل ما شاهدناه حولها سواء من النقاد وصانعي المحتوى إلى اللاعبين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. في حال كنت تنتظر الإطلاق الرسمي ونسخة Xbox Game Pass، هنيئاً لك، بات بإمكانك الآن تجربتها!

اليوم، التاسع من نوفمبر، هو موعد الإطلاق الرسمي للعبة السباقات والسيارات ولكن في آخر عدة أيام، وصل عدد لاعبيها إلى مليون لاعب قبل الإطلاق، والفضل يعود لنسخة البريميوم بسعر 100 دولار أمريكي أو من اشترى الإضافات مع اشتراك Xbox Game Pass بسعر 40 دولار أمريكي.

الآن، يمكنك التوجه إلى جهاز اكسبوكس وان أو اكسبوكس سيريس أو الحاسب الشخصي الخاص بك وتحميل اللعبة باستخدام اشتراكك. على الحاسب الشخصي، تتطلب اللعبة حوالي 101 غيغابايت من المساحة الفارغة.

Forza horizon 5

بناءً على التقييمات، لعبة Forza Horizon 5 هي أفضل لعبة في 2021 حيثُ متوسط تقييماتها هو 92 من 100 بناءً على 109 مراجعة وتقيم وفقاً لموقع Open Critic. جميع النقاد تقريباً اتفقوا على أنّ استديو Playground Games أبدع تقنياً وبأسلوب اللعب حيثٌ يعتبر الجزء الخامس أفضل لعبة فورزا على الإطلاق.

أنا لم ألعب اللعبة إلى الآن ولكنني بدأت بتحميلها، من الرائع جداً تجربة ألعاب ضخمة من الأيام الأولى على خدمة Xbox Game Pass الذي يحتوي على قائمة مذهلة من الألعاب في شهر نوفمبر.

أخبرونا، هل تخططون لتجربة اللعبة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى