رسميّاً: لعبة The Last of Us 2 قادمة للحاسب الشخصي ترويجاً للبلايستيشن 5..

لعبة The Last of Us 2 هي من أكثر الألعاب المُنتظرة على الإطلاق واقتربنا من موعد إطلاقها لكن اليوم بشكل مفاجئ أعلنت لنا شركة سوني أنّ اللعبة ستأتي للحاسب الشخصي مما بالتأكيد سيغضب الكثيرين خاصةً بعد إعلان إطلاق Horizon: Zero Dawn للحاسب لكن سوني توضّح السبب وهو أنّها تريد جذب المزيد من اللاعبين لجهازها القادم.

يريد رئيس استديوهات البلايستيشن العالمية هيرمن هولست الترويج للبلايستيشن 5 وجذب المزيد من اللاعبين خاصةً بعد رؤية قوة مايكروسوفت هذا الجيل لهذا السبب قرر عمل لعبة The Last of Us 2 حصرية مؤقتة للاعبي البلايستيشن، ستكون حصرية لثلاثة أشهر فقط. في حديثه على مدونة البلايستيشن الرسمية، قاال هولست التالي:

حان الوقت لتغيير نهج الحصريات على الأجهزة المنزلية (الكونسولز)، بالتأكيد الحصريات ساهمت برفع جودة الألعاب وحفذّتنا لتقديم عناوين أقوى لكننا أتينا لعصر وجيل جديد تماماً. الجوانب التقنية أصبحت أسهل من العقد الأخير وأصبح بإمكاننا إصدار اللعبة على منصات متعددة دون عناء كبير وهذا ما سيساعدنا على تقديم المزيد من العناوين الرائعة ودعم البلايستيشن 5 لسنوات أكثر.

هذا بالتأكيد أمر سيصدم الكثيرين لكن شخصياً انا ادعم هذا القرار حيثُ سيتمكن المزيد من اللاعبين من تجربة ألعاب سوني الرائعة وهذا ما سيدفعهم بالتأكيد للتفكير لشراء الجهاز عندما يصدر بعطلة نهاية العام. أحد اللاعبين على تويتر الذي يملك جميع أجهزة البلايتسيشن من ضمنهم نسخة ثلاثية الأبعاد من البلايستيشن 5 عبّر عن غضبه الشديد لكنه لن يتخلى عن تعصبه الشديد للمنصة ابداً.

 

(اليوم هو الواحد من أبريل)

اقرأ ايضا:  شركة ايبيك: محرك Unreal Engine 5 يستهدف اظهار الواقعية في الالعاب..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock