تسريب اكثر من ساعة من لعبة GTA Trilogy تستعرض اسلوب اللعب – فيديو

يوم واحد او اقل ربما يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة GTA Trilogy المحسنة على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ورغم ان روكستار لم تشاركنا اي فيديوهات لاسلوب اللعب من داخل اللعبة الا ان الفيديوهات بدأت تغزو الانترنت من خلال المستخدمين.

عدد من اللاعبين تمكنوا بشكل او بأخر من الحصول على اللعبة بشكل مبكر وقد بدأ هؤلاء بمشاركة العديد من الفيديوهات لاسلوب اللعب المختلفة من داخل الثلاثية GTA Trilogy تظهر مشاهد مختلفة من الالعاب الثلاثة من ضمنها عجلة اختبار الاسلحة المقتبسة من الاجزاء الحديثة للسلسلة وقد جمعنا لكم بعض الفيديوهات التي نتمنى ان لا يتم حذفها بشكل سريع بالاسفل.

يذكر ان روكستار وبعد جدل كبير بسبب تاخر مشاركة الشركة لصور او فيديوهات تظهر اسلوب اللعب بشكل مباشر قامت بنشر لقطات قصيرة بصور متحركة GIFs من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي ويمكنك مشاهدتها من خلال هذا الرابط.

وفقًا لروكستار، ستشمل GTA: The Trilogy ترقيات شاملة بما في ذلك تحسينات جودة الرسوميات وتحسينات على نظام اللعب لجميع العناوين الثلاثة، كل هذا مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي والأسلوب الأصلي للعبة.

من بين التحسينات التي يقدمها الريماستر Definitive Edition تعديلات التحكم بالاسلوب الحديث، وعجلة أسلحة ومحطة راديو محدثة ، وخرائط مصغرة محدثة مع تنقل محسّن ، وإنجازات محدثة ، وجوائز ، والكثير من الاضافات والتغيرات التي سيلاحظها اللاعبين عند تجربتهم للثلاثية.

يتميز إصدار Nintendo Switch أيضًا بعناصر تحكم خاصة بالتبديل ، بما في ذلك هدف Gyro ، بالإضافة إلى تكبير / تصغير الكاميرا بشاشة تعمل باللمس ، والمقالي ، واختيارات القائمة ، بينما يتضمن إصدار الكمبيوتر الشخصي دعم NVIDIA DLSS وإنجازات جديدة إضافية عبر Rockstar Games Social Club.

لعبة GTA Trilogy من المفترض ان تصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم غدا الخميس 11 نوفمبر بينما ستنتظر نسخة الهواتف الذكية الى العام القادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار