سوني تعلن عن ميزات جديدة تم اتاحتها في متجر بلايستيشن الرقمي ..

يقترب جهاز شركة سوني بلايستيشن 5 من انهاء عامه الأول، وهو الجهاز الذي يعتبر الأكثر ندرةً في الأسواق، وكذلك الأكثر طلباً مقارنةً بمبيعات وحدات التحكم خلال 2021، حيث قامت سوني بالعديد من التغييرات على متجر بلايستيشن مع إعادة تصميمه بالكامل على بلايستيشن 5 وقامت بدمجه بشكل مباشر مع نظام الجهاز الجديد مما جعله أكثر سلاسة وأسهل للاستخدام على حد تعبيرها، ومازالت تقدم المزيد من التحسينات عليه.

بالأمس أعلنت بلايستيشن عبر حساباتها الرسمية على منصة تويتر، أن متجر بلايستيشن 5 يحتوي على ميزة جديدة تضاف الى قائمة الأمنيات “wishlist” بحيث تمكنك الآن من الحصول على اشعارات فورية عندما تكون إحدى الألعاب التي وضعتها في القائمة متاحة للبيع أو للطلب المسبق، أو حتى حصول لعبتك المفضلة على تخفيض، وهو أمر أكثر من رائع، حيث كان علي دوماً فتح القائمة للتأكد من أن اللعبة التي أنتظرها حصلت على عرض خاص أم لا.

ومن أجل الاستفادة من هذه الميزة الهامة بالنسبة للاعبين الذين لا يرغبون في تضييع أوقاتهم في البحث أو متابعة الأخبار بشكل مستمر، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بإجراء بعض الاعدادات البسيطة وهي كالتالي.

تفعيل تنبيهات Wishlist في بلايستيشن 5

  • قم بالتوجه الى الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية، ثم انتقل للأسفل إلى خيار الإشعارات.
  • قم بالتمرير الى الأسفل لوصل الى تحديثات قائمة الرغبات.
  • انقر فوق علامة التبويب لتحديد وقت ظهور إشعارات قائمة الرغبات.

والآن أصبح بإمكانك تنشيطها بنجاح، وكذلك تحديد ما إذا كان من الممكن ظهور هذه الاشعارات أثناء اللعب وأثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أم لا، حتى تكون على اطلاع مستمر حول أحوال ألعابك المفضلة التي ترغب بالحصول عليها في قائمة الأمنيات الخاص بك.

على كل حال، نتذكر جميعاً في وقت سابق من بداية هذه السنة كيف أزالت شركة سوني قائمة الأمنيات من المتجر الرقمي الجديد، وبعد اعتراضات اللاعبين وتذمرهم بسبب هذه الخطوة، إلا أن الشركة أعادته مرةً أخرى مع المزيد من التحسينات.

هل تعتقد ان تنبيهات قائمة الأمنيات “wishlist” في بلايستيشن 5 سيكون مفيد لك؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى