سوني تعلن عن ميزات جديدة تم اتاحتها في متجر بلايستيشن الرقمي ..

يقترب جهاز شركة سوني بلايستيشن 5 من انهاء عامه الأول، وهو الجهاز الذي يعتبر الأكثر ندرةً في الأسواق، وكذلك الأكثر طلباً مقارنةً بمبيعات وحدات التحكم خلال 2021، حيث قامت سوني بالعديد من التغييرات على متجر بلايستيشن مع إعادة تصميمه بالكامل على بلايستيشن 5 وقامت بدمجه بشكل مباشر مع نظام الجهاز الجديد مما جعله أكثر سلاسة وأسهل للاستخدام على حد تعبيرها، ومازالت تقدم المزيد من التحسينات عليه.

بالأمس أعلنت بلايستيشن عبر حساباتها الرسمية على منصة تويتر، أن متجر بلايستيشن 5 يحتوي على ميزة جديدة تضاف الى قائمة الأمنيات “wishlist” بحيث تمكنك الآن من الحصول على اشعارات فورية عندما تكون إحدى الألعاب التي وضعتها في القائمة متاحة للبيع أو للطلب المسبق، أو حتى حصول لعبتك المفضلة على تخفيض، وهو أمر أكثر من رائع، حيث كان علي دوماً فتح القائمة للتأكد من أن اللعبة التي أنتظرها حصلت على عرض خاص أم لا.

ومن أجل الاستفادة من هذه الميزة الهامة بالنسبة للاعبين الذين لا يرغبون في تضييع أوقاتهم في البحث أو متابعة الأخبار بشكل مستمر، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بإجراء بعض الاعدادات البسيطة وهي كالتالي.

تفعيل تنبيهات Wishlist في بلايستيشن 5

  • قم بالتوجه الى الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية، ثم انتقل للأسفل إلى خيار الإشعارات.
  • قم بالتمرير الى الأسفل لوصل الى تحديثات قائمة الرغبات.
  • انقر فوق علامة التبويب لتحديد وقت ظهور إشعارات قائمة الرغبات.

والآن أصبح بإمكانك تنشيطها بنجاح، وكذلك تحديد ما إذا كان من الممكن ظهور هذه الاشعارات أثناء اللعب وأثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أم لا، حتى تكون على اطلاع مستمر حول أحوال ألعابك المفضلة التي ترغب بالحصول عليها في قائمة الأمنيات الخاص بك.

على كل حال، نتذكر جميعاً في وقت سابق من بداية هذه السنة كيف أزالت شركة سوني قائمة الأمنيات من المتجر الرقمي الجديد، وبعد اعتراضات اللاعبين وتذمرهم بسبب هذه الخطوة، إلا أن الشركة أعادته مرةً أخرى مع المزيد من التحسينات.

هل تعتقد ان تنبيهات قائمة الأمنيات “wishlist” في بلايستيشن 5 سيكون مفيد لك؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button