جمهور لعبة Paragon يطلق حملة لانقاذ اللعبة من الموت بعد قرار Epic اغلاق سيرفراتها..

قرار اغلاق سيرفرات لعبة الاونلاين Paragon كان مفاجئ للكثير منا حتى جمهور اللعبة الذي مازال متعلق بها الكثير منهم شعر بالصدمة بعد هذا القرار الذي اتخذتة Epic خصوصا بعد ايام من اعلانها عن نيتها اجاد استراتيجية معينة لتوسيع دعم العابها و لكن يبدو ان خطتها كانت القضاء على احد العابها من اجل ان تنمو الاخرى.

اقرأ التفاصيل هنا: شركة Epic تعلن رسميا اغلاق سيرفرات لعبة Paragon و تعويض اللاعبين..

جمهور اللعبة لا يريد للعبة ان تنتهي و قد اطلقوا حملة تحت هاشتاق pleasesaveparagon# لمنع Epic من اغلاق سيرفراتها و اطلاق رصاصة الرحمة عليها و قد انطلقت الحملة اليوم حيث اشتعل الهاشتاق باكثر من 7 الاف تصويت اجابي و الالاف من التعليقات و الاقتراحات التي طالبت بعضها اعطاء فرصة اكبر للعبة و بعضها طالب باصدار source code ليصبح مفتوح حتى يتمكن مجتمع اللعبة من مواصلة دعمها بشكل ذاتي.

حتى الان لم تستجيب Epic لهذه الحملة و نتوقع خلال الساعات القادمة نرى ربما تصريح ما من الشركة حيال الامر, ابقوا معنا للمزيد من التحديثات.



زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock