Forspoken المرتقبة تظهر على متجر مايكروسوفت مما يشير لاقتراب أخبار جديدة!

لعبة Forspoken أو Project Athia سابقاً كانت من الألعاب التي سرقت حدث State of Play حيثُ شوّقت اللاعبين بشكل كبير بعالمها ورسوماتها المتحركة (الأنيميشن) الممتازة. نحن نعلم أنّ اللعبة هي حصرية مؤقتة على بلايستيشن 5 وأنها ستتوفر على الحاسب ولكن اليوم بشكل مفاجئ، ظهرت على متجر مايكروسوفت.

سكوير إنيكس واستديو Luminous Productions لم يشاركنا أيّ تفاصيل جديدة حول اللعبة مِنذُ شهر سبتمبر ولا نعلم ما يجري حاليا في الكواليس إنما الصقور على موقع ريديت رصدو أنّ لعبة Forspoken حصلت على صفحة خاصة بها على متجر مايكروسوفت.

قبل أن تقلق، اللعبة على المتجر لأنها قادمة على الحاسب الشخصي، أيّ ليس لأجهزة اكسبوكس، وهذا أمر ليس جديد ولكنه يشير لنا أننا سنسمع أخبار جديدة حول اللعبة في وقتٍ قريب. في الحقيقة، هذه مجرد تكهنات فقط ولا نعلم ذلك بشكل قطعي ولكن يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة لا تملك صفحة على متجر بلايستيشن إلى لحظة كتابة هذه الأسطر مما يعني أنّ شركة سكوير إنيكس تتجهز لشيءٍ ما.

Forspoken

لعبة Forspoken ستصدر على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في ربيع العام المقبل، إلى الآن لا نملك موعد إطلاق ولكن مع اقترابنا أكثر وأكثر، نتوقع أنّ الكشف عن موعد الإطلاق باتَ قريباً. هل تتوقعون أن تشاركنا سكوير إنيكس تفاصيل جديدة حولها، لربما في حدث The Game Awards الشهر المقبل؟

ننتظر توقعاتكم في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى