عودة اشتراك 1 دولار لبعض مشتركي خدمة Xbox Game Pass

على الرغم من انتهاء حملة Microsoft لتجنيد المزيد من العملاء الجدد لخدمة Xbox Game Pass التي تجمدت فعليًا في شهر مارس الماضي، إلا أنها تعود الآن مرة أخرى بإعلانٍ رسمي في موقع اكسبوكس.

حيث يبدو بأن العرض الترويجي بقيمة 1 يورو قد عاد الآن لفترة زمنية غير معروفة، مع العِلم بأن أخر مرة قد تم الابلاغ عنه كانت في شهر يوليو الماضي، لذا إن لم يكن لديك اشتراك في هذه الخدمة المميزة حتى الآن، فيمكنك استغلال الفرصة الآن لتجربة جميع مزاياه لمدة 14 يومًا ولعب أكثر الألعاب الناجحة الحصرية لأجهزة Xbox الغنية عن التعريف، مثل لعبة السباق الكبيرة المثيرة Forza Motorsport أو لعبة حروب الفضاء والخيال العلمي والأكشن Starfield، على سبيل المثال.

أو حتى سلسلة ألعاب الأكشن والمغامرة والخيال Halo التي ستواجه فيها العديد من الكائنات الفضائية، وتخوض حروبًا وتجارب لا تُنسى في سبيل الدفاع عن البشرية والوجود، هذا ويمكنك الاختيار بين اشتراك Xbox Game Pass للحاسب الشخصي واشتراك Xbox Game Pass Core لأجهزة الكونسول أو حتى اشتراك Ultimate، مع العِلم بأن الاشتراك الأخير يجمع بين مزايا كلا النظامين ويتضمن أيضًا الألعاب السحابية.

يعتبر العرض التجريبي للخدمة بقيمة 1 يورو، وسيلة فعالة لاستقطاب اللاعبين الجدد، وبتكلفة مخفضة تتيح للمستخدمين فرصة استكشاف مجموعة واسعة من الألعاب بسعر رمزي، مما يعزز من فرصهم للبقاء مشتركين لفترةٍ طويلة الأمد.

كما يحصل المشتركون بالخدمة على عضوية EA Play بدون تكلفة إضافية، التي توفر للأعضاء إمكانية الوصول الفوري لمجموعة من أفضل سلاسل ألعاب شركة EA الرائدة وأهم العناوين والتحديات الحصرية داخل اللعبة والمكافآت والمحتوى الخاص بالأعضاء فقط والإصدارات التجريبية من ألعاب محددة لمدة تصل إلى 10 ساعات.

 

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button