شركة Bethesda تكشف عن 13 صورة جديدة للعبتها المرتقبة Starfield..

منذ انضمام شركة Bethesda الى فريق شركة مايكروسوفت للعمل على حصريات اكس بوكس تغيرت القوانين تماما خصوصا للشركة الاولى، حيث يقال ان العابها ستصبح اكثر جودة من السابق وهذا ما نراه ونلاحظه في لعبتها المرتقبة Starfield التي وصفها المطور بانها الاضخم والاوسع في تاريخ اعمالهم، حسنا اليكم مجموعة من الصور الجديدة التي تثبت ذلك.

خلال حدث خاص لشركة Bethesda احتفلت فيه بمرور 10 اعوام على صدور عنوانها الاخر Skyrim، استغلت الشركة الحدث وكشفت عن ما يقارب 13 صورة فنية جديدة للعبتها القادمة Starfield، اليكم ادناه هذه الصور الجميلة التي ترينا طبيعة اللعبة الخلابة وبيئتها المتنوعة.

من الصور نلاحظ بأن اللعبة ستكون ذات منظور ثالث وبيئة اللعب ستجري في الفضاء المتنوع ما بين الصحراوي القاحط والحديث الحضاري بنوعيه الهادئ والخطير المشابه لذلك الموجود في لعبة Cyberpunk 2077 واخيرا لدينا البيئة الشجرية والغابات الخضراء.

اللعبة من نوع الاكشن والمغامرات ذات عالم مفتوح وهناك من يقول بأنها ستجعل من يلعبها يعشق الفضاء ومناخه وتنوع بيئاته وهذا النوع من الالعاب لديه عشاقه، ولمن يشعر بالخوف من كون اللعبة لن تطابق آماله وتوقعاته ننوه بأن تود هاوارد المشارك في تطوير اللعبة قد اطلق عدة تصريحات مبشرة بشأن اللعبة وموعد استعراضها كما ارفقنا في خبر سابق.

من المقرر اطلاق اللعبة في الحادي عشر من شهر نوفمبر (11) الموافق للعام القادم 2022 حصريا لاجهزة اكس بوكس سيريس اكس واس، ما هو رأيكم بها بعد هذه الصور الفنية الرائعة متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى