اشاعة: مشروع Naughty Dog التالي مقتبس من فكرة فيلم Moonlight

في الاونة الاخيرة حصلنا على تلميح واضح من رئيس استيديو Naughty Dog ومخرج The Last of Us انه يعمل على مشروع جديد غير معلن عنه دون اي تفاصيل جديدة (المزيد هنا) ولكن ربما هذه التسريبات تعطينا فكرة اعمق عما يجهزة لنا هذا الاستيديو المبدع.

المسرب الجديد النشيط Ralph الذي بدأ يجذب اهتمام الكثير من الانظار اليه بسبب معلوماته التي يشاركها عبر حساباته الخاصة حول مشاريع قادمة غير معلن عنها قال ان استيديو Naughty Dog يبحث عن فكرة لمشروعه التالي والمقتبسة من فكرة الفيلم الحائز على جوائز عديدة Moonlight، للاسف هذه المعلومات توقفت عند هذا الحد ولم ندرك ما المقصود بانه مستوحى من هذا الفيلم!

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن Moonlight فهو فيلم حائز على جوائز من عام 2016 يُظهر بطل الرواية خلال ثلاث مراحل من الحياة هي: الطفولة والمراهقة وحياة النضوج المبكرة. مرة أخرى، لا نعرف لكن ربما هذا الهيكل السردي هو ما يلمح إليه هذا المسرب. من الناحية الاخرى هناك جزء كبير من احداث الفيلم تدور حول استكشاف الصعوبات التي يواجهها بطل الرواية فيما يتعلق بحياته الجنسية وهويته وهذا قد يكون ضمن الافكار التي يبحث المطورين على اقتباسها.

للاسف لا يوجد اي تأكيد رسمي من اي مصدر رسمي حول وجود مشروع جديد تحت التطوير في استيديوهات Naughty Dog سوى تلميحات نيل دروكمان الاخير التي تشير الى وجود عنوان جديد تحت التطوير وقد جاء ذلك بعد انهاء دوره في مسلسل The Last of Us والعودة الى الاستيديو لمباشرة العمل على مشروع الاستيديو التالي.

هذا يتزامن ايضا مع تصريحات سوني وبلايستيشن خلال منشور الاحتفالية الخاصة بالذكرى السنوية الاولى لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 والتي تم خلالها تأكيد وجود قرابة 25 عنوان جديد تحت التطوير لمنصات بلايستيشن اكثر من نصفها عناوين جديدة كليا، تفاصيل اكثر هنا..

شاركونا توقعاتكم حول مشروع استيديو Naughty Dog التالي..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى