روكستار تتعهد باصدار تحديثات لتحسين اداء GTA Trilogy بعد اعادتها للمشغل..


اطلاق هو الاسواء حصلت عليه ثلاثية GTA Trilogy الاسبوع الماضي بسبب المشاكل التقنية والفنية للريماستر الذي كان من المفترض ان يكون جرعة صبر لجمهور اللعبة مع انتظار الجزء القادم من السلسلة، حيث واجه هذا الاطلاق وما زال يوجه الكثير من الانتقادات والتهجم.

تحدثنا عن الاسباب الكثيرة التي وضعت روكستار و GTA Trilogy في هذا الموقف السيء والجميع اصبح يعلم بها حيث كان اخرها تسريب الملف المصدري للعبة وسحب نسخة الحاسب الشخصي بسبب وجود ملفات كان من المفترض ان لا تتواجد في اللعبة والجيد في الامر ان اللعبة الان عادة الى مشغل روكستار واصبحت متاحة للشراء وللعب.

الان يبدو ان الشركة بدأت تتدارك الموقف السيء الذي بلغته لعبتها الجديدة وبناء على ذلك فقد اصدرت بيان رسمي عبر موقع الدعم الخاص بها تؤكد انها بدأت العمل على اصلاحات شاملة لتحسين جودة واداء اللعبة وسيتم اطلاق هذه التحديثات في المستقبل دون تحديد اي مواعيد حتى الان.

هذا الاطلاق السيء ربما يذكرنا باطلاق لعبة Cyberpunck 2077 السيء حيث صدرت اللعبة بنسخة غير مكتملة ولاقت انتقادات واسعة وتم سحبها من متجر بلايستيشن لمدة طويلة قبل ان تعود من جديد ولكن هذا الضرر ما زال اثرة حتى يومنا هذا للاسف.

نتمنى ان تتولى روكستار بنفسها العمل على اصلاحات لعبة GTA Trilogy بدل اسناد المهمة للاستيديو الذي تولى العمل على نسخة الريماستر والحفاظ على تقديم جودة توازي جودة العابها الاخرى.

حتى ذلك الحين شاركنا ما اذا كنت قد بدأت في تجربة ثلاثية GTA Trilogy حتى الان وعلى اي منصة تلعب اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى