سبنسر: حصرية Elder Scrolls 6 على اكس بوكس لا تعني معاقبة بلايستيشن..

فيل سبنسر مدير فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت فجر مفاجأة من العيار الثقيل وكشف ان لعبة شركة Bethesda القادمة Elder Scrolls 6 ستكون حصرية لجهازهم فقط ولن تصدر على اية اجهزة اخرى، فهل يعني هذا انهم يعاقبون المنصات الاخرى، حسنا بحسب سبنسر الحصرية لا علاقة لها ابدا بخلق التنافس بينهم وبين اية منصة اخرى.

في مقابلة اجرتها مجلة GQ البريطانية مع فيل سبنسر مدير فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت تحدث فيها عن مرور 20 عام على صدور العلامة التجارية وماذا تعني هذه المناسبة للشركة والصناعة العاب الفيديو، كما كشف ايضا عن بعض الاخبار المثيرة حول عدة عناوين ستكون حصرية لجهازهم الحالي من ضمنها لعبة Elder Scrolls 6 حيث قال ما يلي ذكره:

لا يتعلق الأمر بمعاقبة أي منصة أخرى، كما أعتقد بشكل أساسي أن جميع المنصات يمكن أن تستمر في النمو.

ولكن لكي أكون مع منصة Xbox، أريد أن نكون قادرين على تقديم الحزمة الكاملة لما لدينا. وسيكون هذا صحيحا عندما أفكر في Elder Scrolls 6. سيكون هذا صحيحا عندما أفكر في أي من امتيازاتنا.

قبل هذه المقابلة تحدث تود هاوارد عن عمله مع مايكروسوفت ومسألة ان العاب شركة Bethesda اصبحت تابعة لها قائلا بأنه مسرور خصوصا مع خدمتهم Xbox Game Pass ممتدحا اياها واضاف قالاً بأنه لأول مرة يرى كيفية العمل على هكذا نوع من الخدمات بشكل قريب جدا.

يذكر انه وفي وقت سابق تم التأكيد ان لعبة Starfield ستكون حصرية على منصات اكس بوكس دون تحديد مصير لعبة Elder Scrolls 6 ولكن وبهذا التصريح من فاننا نعتقد بأن جميع العاب شركة Bethesda ستكون حصرية لاجهزة اكسبوكس وليس فقط لعبة واحدة،

وهل تعتقدون ان حصرية اللعبة على منصات اكس بوكس قد يضر او يعاقب فريق بلايستيشن ولاعبيهم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى