الاخبار

يوبيسوفت تكشف عن موعد إطلاق لعبة Hyper Scape على الأجهزة المنزلية!

لعبة Hyper Scape هي آخر لعبة تصويب بطور الباتل رويال الذي شَهِدَ الكثير من الألعاب على مدى السنين القليلة الماضية. تتميز هذه اللعبة عن الألعاب الأُخرى بعدة أشياء مثل أنّها سريعة وأنّها ضمن مدينة مليئة بالأبنية وليس مساحات مفتوحة وأنّها أيضاً تحتوي على شخصية مُحجّبة تُدعى نور. إلى الآن، لعبة الباتل رويال متاحة للحاسب الشحصي فقط بنسخة البيتا إنما هذا سيتغير قريباً جداً!

أعلنت اليوم شركة يوبيسوفت أنّ لعبة Hyper Scape ستتوفر بنسختها الكاملة في الحادي عشر من أغسطس على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. كما ذكرنا أعلاه، نسخة البيتا حالياً ما زالت مستمرة على الحاسب الشخصي مِنذُ منتصف الشهر الحالي إنما ستنتهي في الثاني من أغسطس تحضيراً للإطلاق الكامل الذي سيحضر معه سلاح واختراق وأطوار جديدة. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بالموسم الأول.

ستدعم أيضاً لعبة Hyper Scape خاصية التقدم المشترك ستكون متوفرة على كل المنصات. كمجموع، سيكون هناك إحدى عشرة سلاح وإختراق بالموسم الأول. في حال كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول لعبة الباتل رويال، إطلع على تقريرنا الكامل الذي تحدثنا فيه عن مختلف الجوانب التي قم تريد معرفتها.

هل أنتم متشوقون لتجربة لعبة هايبر سكيب لأول مرة على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 او بالنسخة الكاملة للحاسب الشخصي؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock