انفيديا تؤكد أيضاً أنّ النقص في الرقاقات وأشباه الموصلات سيستمر خلال 2022..

مع جائحة كوفيد-19، الكثير من جوانب الصناعة التي تجمعنا هنا تأثرت سواء في عمليات تطوير الألعاب أو حتى إنشاء أجهزة ألعاب. في السابق العديد من الشركات أخبرتنا أننا سنشهد نقص في الرقاقات وأشباه الموصلات مثل انتل وتويشبا والمزيد واليوم انضمت انفيديا إلى هذه القائمة، لتكسر قلوب اللاعبين الذين ما زالوا يحاولون الحصول على جهاز ألعاب منزلي جديد.

رئيس شركة انفيديا المصنعة لبطاقات رسومية والغنية عن التعريف جنيسين هوانغ أخبرنا أنّ النقص في أشباه الموصلات والرقاقات سيكون تحدياً سيجب على المصنعين مواجهته خلال العام المقبل. في مقابلته مع موقع Yahoo! Finance، قال أنّ الطلب سيتخطى الموارد الموجودة ولكن يكون هناك مواد كافية لتصنيع منتجات تكفي طلب اللاعبين.

اعلان

أخبرنا أيضاً المدير التنفيذي أنّ لدى انفيديا سلسلة موارد ومنتجات متنوعة ستساعد الشركة على المرور من هذه النافذة الصعبة. يجدر بالإشارة إلى أنّ جملة الطلب سيتخطى ما يمكن للشركات المصنعة استعابه بسبب النقص جملة سمعناها بكثرة من مختلف الشركات عدا المذكورة أعلاه بما فيهم AMD التي تدعم كل من بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس.

للأسف هذا يعني أنه في حال كنت تخطط الحصول على هذه الأجهزة أو حتى تبحث عن بطاقة رسومية بسعر معقول للحاسب، لن يصبح الأمر سهلاً. لذلك نتمنى أن يتغير ذلك في بدايات العام المقبل خاصةً مع كل العناوين التي ستصدر في 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى