اذا كنت تفكر في اتباع طرق غش في Call of Duty فعليك توديع اللعبة الى الابد

يبدو ان شركة اكتفجين تريد ان تتبع اقوى طرق الردع ضد الغشاشين في سلسلة Call of Duty والتي ستبدأ بتطبيقها من شهر ديسمبر القادم ، بالتزامن مع اطلاق تطبيق كشف الغشاشين الجديد Ricochet.

من خلال منشور عبر مدونة اللعبة على الانترنت (عبر IGN) فقد علمنا انه تم تحديث سياسة العقاب واغلاق حسابات اللاعبين الغشاشين لتضم حرمانهم من جميع العاب Call of Duty السابقة والحالية وحتى القادمة في المستقبل. نعم هذا صحيح ففي حال تم اغلاق حسابك في اللعبة بسبب الغش فربما لن تتمكن من لعب اي جزء من اجزاء السلسلة القادمة في المستقبل.

في منشور على المدونة الذي نشر مؤخراً، أعلن فريق Ricochet لمكافحة الغش أنه يستعد لتقديم البرنامج الجديد الذي تم بناءه بتقنية نواة kernel بالتزامن مع اطلاق تحديث Call of Duty: Warzone الجديد Pacific في ديسمبر القادم. كجزء من تحديث السياسة ، أعلن الفريق أن عمليات تعليق الحسابات الدائم ستكون أكثر شدة.

قد يتم الآن تطبيق عمليات التعليق الدائم للمخالفات الأمنية على مستوى السلسلة، بما في ذلك Vanguard بالإضافة إلى أي اجزاء سابقة وحالية ومستقبلية في سلسلة Call of Duty.

يمكن لفريق Ricochet أن يصدر تعليقًا دائمًا بسبب الانتهاكات الشديدة أو المتكررة لسياسة الأمان الخاصة باللعبة، بالإضافة إلى أي محاولة لإخفاء هوية اللاعب أو هوية الجهاز المستخدم أو اتباع وسائل تعتيم وتمويه لها.

الغش في لعبة Warzone الشهيرة كان يمثل مشكلة خطيرة تزعج اللاعبين والمطورين على حد سواء. على الرغم من بعض المخاوف الأمنية المحتملة ، أثبتت مكافحة الغش على مستوى النواة مثل Riot Vanguard فعاليتها وشعبيتها.

اكتفجين اصبحت تتبع اساليب قاسية من اجل مكافحة الغش في سلسلة Call of Duty خاصة بعد ان شهدت اجزاء اللعبة ظهور وسائل كثيرة ومتنوعة في الغش والتي اضرت باجواء اللعب العادل واصبحت اللعبة تعاني من تواجد امثال هؤلاء بشكل دائم ومزعج للاعبين الذين يبحثون عن المتعة واللعب العادل.

ما رأيك في سياسة حجب اللاعب الغشاش عن الوصول الى اي جزء من اجزاء اللبعة حتى المستقبلية منها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى