اكس بوكس تؤكد بأنها لن تضيف اي عناوين الى مكتبة التوافق المسبق بعد الان..

يوم الامس تمت اضافة اخر 76 عنوان للخدمة..

يوم الامس كان حافلا لشركة مايكروسوفت وفرع اكس بوكس لديها حيث احتفل الاثنان بمرور 20 عام على تأسيس الفرع والعلامة التجارية التي اصبحت منافسة، تم من خلال الحدث استعراض العديد من الامور المميزة منها قدوم 76 عنوان الى مكتبة التوافق المسبق ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

على ذكر هذا الامر، اكدت اكس بوكس ان هذه الاضافة الاخيرة لخدمة التوافق المسبق لن يليها اية اضافات اخرى بعد الان بسبب امتلاء المكتبة بالعناوين وحقوق الملكية الفكرية التي تتجنب الشركة انتهاكها، في تصريح رسمي على مدونة Xbox نقلا عن موقع VGC قيل ما يلي بشأن توقف اضافة العناوين للخدمة:

نود الايضاح أن هذه الإضافة الأخيرة لأكثر من 70 عنوانًا إلى برنامج التوافق مع الإصدارات السابقة كانت ممكنة فقط من خلال الشغف والتعليقات من المجتمع.

شجعت طلباتكم المستمرة للحصول على عناوين وتحسينات محددة لفريق التوافق مع الإصدارات السابقة على الشراكة مع المبدعين الأصليين للحفاظ على آلاف الألعاب من أكثر من أربعة أجيال من Xbox، ونأسف للقول بأنها ستكون الاخيرة.

بينما نواصل التركيز على الحفاظ على الشكل الفني للألعاب وتحسينه، فقد وصلنا إلى الحد الأقصى من قدرتنا على جلب ألعاب جديدة إلى الكتالوج من الماضي بسبب قيود الترخيص والقيود القانونية والتقنية. شكرا لكونكم جزء من هذه الرحلة معنا.

بهذا التصريح ستبقى مكتبة العاب الشركة الاكبر من ناحية توفير التوافق المسبق مع الإصدارات السابقة من الالعاب وأجهزتها ونحن بدورنا نحييها على الاداء المتواصل لعدة سنوات في دعم الخدمة لصالح اللاعبين.

بعد توقف الدعم، ما هو رأي محبي الشركة وجهازها بهذا الخبر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى