رسمياً: لعبة Saints Row تتأجل إلى وقتٍ لاحق من العام المقبل..

سلسلة Saints Row هي سلسلة تركز بشكل كامل على الشخصيات والعالم والمهام وأسلوب اللعب الساخر والمضحك والممتع. الكثيرون كانوا يتطلعون إلى تجربة الجزء الجديد الذي سيعيد إحياء السلسلة في بداية العام المقبل. في حال كنت من هؤلاء اللاعبون الذين يتطلعون لها، للأسف الشديد، سيجب عليك انتظار مدة أطول.

أعلنت شركة Deep Silver الناشرة واستديو Volition البارحة عبر موقع اللعبة الرسمي عن تأجيل لعبة Saints Row عن موعدها الرئيسي. كان من المخطط أن تصدر اللعبة في الخامس والعشرين من فبراير 2022 ولكنها ستصدر الآن في الثالث والعشرين من أغسطس 2022.

ينص البيان على أنّ الفريق يريد تقديم أفضل لعبة Saints Row إلى يومنا هذا وفي حال أطلوقها في التاريخ الأصلي، لن تصل إلى المعايير التي وضعوها والتي يستحقها اللاعبون. لذلك يحتاج الاستديو المزيد من الوقت حتى تمكن من إيصال رؤيته بشكل يليق بالسلسلة. أضاف أيضاً الفريق أنهم قللوا من تقدير التأثير الذي سببه وباء كوفيد-19 على العمل والجدول الزمني.

سيصدر الجزء الجديد من السلسلة المحبوبة في الثالث والعشرين من أغسطس 2022 على بلايسيتشن 5 و 4 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي عبر متجر إيبيك. يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب لعب يستعرض لنا العالم والقتال عبر الضغط هنا ومعرفة المزيد من التفاصيل حولها من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في تاريخ الإطلاق الجديد؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button