لعبة Detroit: Become Human ستسلط الضوء على مشاكل اجتماعية حساسة..

اثارت لعبة Detroit: Become Human الكثير من الجدل بسبب العرض الاخير للعبة خلال حدث PGW الشهر الماضي و الذي سلط الضوء على واحدة من المشاكل الاجتماعية التي قد تحدث في اي عائلة.

كاتب القصة ادم ويليامز ناقش في لقاء خاص مع موقع Gamereactor كيف سيتم التعامل مع هذه المواقف المعقدة في اللعبة على حد وصفة موضحا ان فريق التطوير يريد ان يقدم احداث ذات معنى مؤثر حتى لو كانت هذه الاحداث تمس مشاكل اجتماعية حقيقية مضيفا ان اللعبة هي موجه الى البالغين و ستتعامل مع مواقف جدية و خطيرة تحدث في مجتمعنا.

ادم صرح ان الهدف من اللعبة ليس لتمجيد العنف كما فسره البعض في الاعلام و قال ان احداث اللعبة لن تضع اللاعب دائما في مواقف مماثلة ما لم يكون هناك شيء خطير او ملفت للانتباه قد حدث سواء في احداث اللعبة او في اختيارات اللاعب مشيرا ان بعض المواقف الجديد ستحدث بناء على اختيارات اللاعب و تتابع الاحداث الناتجة عن هذه الاختيارات, ايضا هذه الاختيارات سيكون ليس تاثيرها على الشخصية او المقربين منها فقط بل سيكون تأثيرها على العالم باكمله.

لعبة Detroit: Become Human ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 خلال العام القادم 2018 و لكن حتى الان لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق محدد و ربما يحدث ذلك خلال حدث PSX الاسبوع القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock