مخرج Scalebound يعتذر لشركة مايكروسوفت بعد سنوات من الغاء اللعبة..

الاعتذار شمل اللاعبين ايضا..

احد اسوأ القرارات التي من الممكن ان تتخذ في صناعة العاب الفيديو هي التي تتعلق بإلغاء مشروع لعبة، للاسف الشديد رسميا تم الاعلان عن الغاء حصرية اكس بوكس لعبة Scalebound بعد سلسلة من التأجيلات وعقبات التطوير التي تعرضت لها اللعبة واليوم مخرجها لديه رسالة اعتذار يوجهها لشركة مايكروسوفت واللاعبين.

من خلال فيديو تم عرضه على قناة CutScenes ظهر هيديكي كاميا مخرج لعبة Scalebound ومصممها الفني للاعتذار للاعبين وشركة مايكروسوفت على وجه التحديد بسبب الغاءها، اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر في عام 2017 بعد ان تم الاعلان عنها في عام 2013 من تطوير استديو Platinum Games، منذ ذلك الحين تتعرض للتأجيلات وعقبات التطوير والى حين خروج المطورين وتخليهم عنها ليتم الاعلان عن الغائها بشكل كامل عام 2019.

المخرج والمصمم تحدث عن العديد من الامور الخاصة بمجريات تطوير اللعبة ومشاكلها وبعدها قرار الالغاء وكيف تم اتخاذه واستقبال ردود افعال اللاعبين كما يلي:

لقد أحببت عوالم الخيال منذ أن كنت طفلا، لطالما استمتعت بالعوالم بالسيوف والسحر والتنين. عندما كنت طفلا ، لا أعرف ما إذا كان الناس في الخارج على دراية بهذه الأشياء، لكنني كنت سألعب لعبةSorcerian ، Hydlide ، كل هذه الألعاب الخيالية من عصر الكمبيوتر الشخصي الكلاسيكي التي استمتعت بها حقا.

كنت أرغب دائما في صنع شيء ما حول هذا الموضوع، هكذا فكرت في عالم يدور حول شاب يقاتل مع تنين، ومع ذلك، فقد كان تحديا كبيرا لاستديو بلاتينوم.

كنا نعمل في بيئة لم نعتد عليها، كنا نطور على محرك Unreal، كما أننا نفتقر إلى المعرفة اللازمة والخبرة لبناء لعبة بناء على ميزات عبر الإنترنت.

كانت العقبات التي كان علينا التغلب عليها كبيرة للغاية، لم نكن نتمتع بالخبرة الكافية ولم نتمكن من تجاوز ذلك الجدار، مما أدى إلى ما حدث في النهاية. أنا آسف للاعبين الذين تطلعوا إلى ذلك، علاوة على ذلك، أنا آسف لمايكروسوفت الذين وضعوا ثقتهم بنا كشريك تجاري.

أريد أن أعتذر بصفتي منشئ وعضو في PlatinumGames.

بهذه الكلمات المؤثرة ختم المطور كلماته، لمن لا يعلم اللعبة من نوع RPG ذات عالم مفتوح مبني على الخيال العلمي المتعلق بأسطورة التنانين، وكان من المقرر لها ان نكون مشروع واعد للغاية وحصري لاجهزة اكس بوكس وهذا لم يحدث للاسف، ما هي ردود افعالكم على تصريحات المخرج اعلاه متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى