اليوتيوبر العربي “أبو فلة” يقود حملة خيرية من اجل دعم وانقاذ اللاجئين السوريين المنكوبين..

عندما تلتقي معاني الإبتسامة والعفوية المطلقة نجد اليوتيوبر الكويتي أبو فلة أو كما يكتب على منصته عبر اليوتيوب “AboFlah” صاحب الحضور القوي والذي يجعلك تبتسم لا إرادياً رغماً عنك، وذلك من خلال مقاطعه المتنوعة التي تتميز دوماً بالإبداع والأناقه، صدقوني بدون مبالغة أو شىء من هذا القبيل والان يظهر هذا اليوتيوبر العربي الاصيل جانبة الطيب تجاه اخوانه من اللاجئين السوريين.

أبو فلة إفتتح قناته عبر اليوتيوب في سنة 2016 حينها كان يقوم ببث ألعاب الفيديو مثل لعبة كرة لاقدم FIFA و Battlefield وفي بعض الأحيان فورتنايت، وبطريقته المتميزة جداً والأسلوب العفوي المضحك في الكثير من الأحيان إستطاع جلب آلاف المشاهدات له خلال السنوات الأولى.

حالياً وبعد سنوات من الجد والعمل والمداومة على مقاطع الفيديو المتنوعة وصل اليوتيوبر أبو فلة الى 12.6 مليون مشترك، وهذا الرقم يضعه بين أكبر المؤثرين وأصحاب البثوث في العالم العربي.

وبهذه المناسبة أعلن اليوتيوبر أبو فلة عن شكره لله قبل كل شىء، ثم لمتابعيه الأوفياء الذين إعتبرهم أحد أهم الركائز وسلاحه الأقوى من أجل الوصول الى 12.6 مليون مشترك في قناته حالياً.

ابو فلة يبدأ مشروع دعم اللاجئين السوريين

وهذا ليس كل شىء، حيث أظهر اليوتيوبر أبو فلة عن جانبه الرقيق وأصله الطيب من خلال التكفل بنقل وبناء 50 منزلاً لدعم مخيمات الاجئين السوريين الذين يعيشون في مخيمات باردة وشتاء لا يرحم قارص البرودة في شمال سوريا والمشاركة في ترميم 12 منزل اخر، وبتكلفة 1600 دولار لكل منزل.

هذا المشروع سيكون بالإشتراك مع جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية التي ستقوم على العمل الخيري بكامل التفاصيل، جمع التبرعات عن طريق مشتركي القناة، حيث إستطاعت هذه الحملة الوصول الى 10 ألاف دينار كويتي “30 ألف دولار” في أول ساعتين من بدئها.

ابو فلة
صورة توضيحية لبعض المخيمات المبنية

البيوت التي ستم بنائها كما ذكرنا ستحتوي على المستلزمات الأساسية في كل منزل يستر أسرة بأكملها، من طاقة شمسية وصرف صحي، وآبار وتمديد شبكات المياه، وسور خاريج من أجل حمايتها حيث تبلغ القيمة الاجمالية للمشروع 66 الف دولار، ولمن يرغب في المشاركة في حملة التبرع وينضم لهذه القافلة فكل ما عليه سوى الذهاب الى هذا الرابط للمؤسسة الخيرية.

في النهاية أتمنى أن تستمر هذه الحملة وتصل لأقصى مايمكنها الوصول إليه من أجل تحقيق أهدافها، وأن تكون هذه الحملة الخيرية في ميزان حسنات من قام عليها، وتشجع المؤثرين المسلمين والعرب من أجل التكاتف والتعاون، حيث قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم “مَثَلُ المُؤْمِنِينَ في تَوادِّهِمْ، وتَراحُمِهِمْ، وتَعاطُفِهِمْ مَثَلُ الجَسَدِ إذا اشْتَكَى منه عُضْوٌ تَداعَى له سائِرُ الجَسَدِ بالسَّهَرِ والْحُمَّى” صدق رسولنا الكريم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button