لاعب يكتشف جميع تفاصيل خريطة Caldera الجديدة في Warzone عبر كاميرا اللعبة ..

أكثر ما يميز لعبة الباتل رويال في لعبة Warzone التحديثات المستمرة وبطاقة المعركة، التي تتزامن بشكل دوري مع أحداث اللعبة الرئيسية Call of Duty، سواء كانت الإطلاقة الأفضل Modern Warfare أو Cold War وأخيراً الإصدار التالية إصدار Call of Duty Vanguard، التي لا نعرف كيف سيقوم المطور بمزامنة طور لعبة كانت تجري أحداثه في عام 2020 لكي تصبح متوافقة مع أحداث وآليات حقبة الحرب العالمية الثانية.

على كل حال، كان من المفترض أن تكون خريطة Caldera متاحة للاعبي Warzone ابتداءً من يوم 2 ديسمبر القادم، وهو نفس التاريخ الذي سيبدأ فيه الموسم الأول لما سيعرف باسم عصر Warzone Pacific، والذي كان يتضمن العديد من العناصر الجديدة، من ضمنها خريطة Caldera التي تقع في منتصف المحيط الهادئ، ليقرر تأجيل اطلاقها الى تاريخ 9 من نفس الشهر.

وبعد أن تمكن موقع VGC من التقاط صورة لخريطة Caldera وتحسين جودتها بعد تكبيرها للتعرف على أهم المناطق التي ستكون موزعة على تلك المساحة الشاسعة، وذلك لأن الخريطة وكما أكد المطور في أكثر من مناسبة، سوف تأتي بطابع الحرب العالمية الثانية، وتحديداً في 16 مايو من عام 1941 التي شهدت عملية “عملية ألفا” حيث تم العثور عليها مع احد الجنود ضمن عملية تدعى Operation Alpha.

ولكن يبدو أن اللاعب JGODYT كان لديه رأي آخر من خلال اكتشاف الخريطة القادمة ورؤيتها عن كثب، وذلك باستخدام الكاميرا المتفرج الحرة، واستغلال أحد الأخطاء حتى يتحرك بحرية أكبر من الحدود المسموح بها عادةً، ومغادرة الخريطة وعبور مسافة طويلة حتى يفاجئ باكتشافه معالم وتفاصيل خريطة Caldera، والتي اتضح أنها تمتلك مساحة هائلة لم تكن متوقعة بهذا الشكل، وهذا يؤكد على  أن المحتوى القادم سيكون بالفعل ضخم.

يذكر أن العديد من المؤثرين سيسمح لهم بلعب الخريطة الجديدة خلال الأسبوع القادم، وهو ما يشير الى اكتمال تطوير التحديث الجديد، حيث من المفترض ان تعرض الخريطة الجديدة مواقع أصلية واستخدام نظام مكافحة الغش الجديد RICOCHET Anti-Cheat كما أكدت Raven Software من قبل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى