اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

شاهد اول 15 دقيقة من لعبة Shadow of the Tomb Raider, الحماس ينطلق من اللحظة الاولى..

لعبة Shadow of the Tomb Raider اصبحت ذهبية الان و جاهزة للاطلاق و هذا يعني مزيد من الاثارة خلال لافترة القادمة و مع اقتراب موعد الاطلاق و المزيد من الترويج المكثف للعبة.

قمنا مؤخرا بتجربة Shadow of the Tomb Raider خلال حدث خاص في مدينة دبي حيث تلقينا دعوة خاصة من شركة سكوير انكس لتجربة اللعبة و اعطاء انطباع عنها ولكن عليكم الانتظار حتى مساء يوم الجمعة القادم لتتمكنوا من الاطلاع على تجربتنا.

حتى ذلك الحين تم الليلة اطلاق فيديو “جيم بلاي” للعبة من خلال قناة IGN يستعرض لنا اول 15 دقيقة من اللعبة النهائية و التي ستجعلك تدخل اجواء الحماس من اللحظة الاولى و لكن صدقوني هذه الاجواء ستشتد طوال اللعبة.

فيما يخص العرض رغم انني ارى انه يحتوي على بعض (الحرق) للمقدمة خصوصا لمن يريد ان ينتعش ببداية كاملة و خالية من اي افساد فعليه ان يتجنب مشاهدة الفيديو و لكن اذا كنت تريد ان تطمئن على تجربتك القادمة و حتى تتشجع على شرائها فعليك مشاهدة الفيديو اذا.

لن اطيل عليك و اترككم من الفيديو و لا تنسوا ان تبقوا معنا للجمعة القادمة للاطلاع على انطباعاتنا بعد تجربتنا لهذه اللعبة الرئعة و نعطيكم نظرة على مغامرة لارا الاخيرة ضمن الثلاثية المعاد اطلاقها.

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في الرابع عشر من الشهر القادم سبتمبر و ستكون اللعبة داعمة بشكل كامل للغة العربية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock