إختراق شركة Capcom الاخير يكشف المزيد من التفاصيل حول لعبة Street Fighter 6

Street Fighter 6 قادمة لا محالة

تعتبر Street Fighter سلسلة ألعاب القتال الرئيسية لدى شركة CAPCOM، وهي واحدة من أفضل ألعاب القتال الذي أججت الروح القتالية والتنافسية لدى ملايين من اللاعبين حول العالم، ومنذ أكثر من عقدين في تاريخ ألعاب الفيديو، حيث شهدت نجاحات كبيرة خلال تلك الفترة, ويبدوا ان كابكوم تستعد للكشف عن الجزء التالي Street Fighter 6.

بعد التسريبات الخطيرة التي حصلت لشركة CAPCOM مؤخراً، والتي تطرقنا إليها سابقاً، فإن العديد من المشاريع المستقبلية أصبحت معروفة ومكشوفة لدى الجميع، وقد وضعت الشركة في مأزق حقيقي، وفقدت أهم أسلحتها وهو سلاح “المفاجئة” لجمهورها، فجميعنا الآن أصبح يعلم عن المشاريع التي تعمل عليها الشركة خلا السنوات القادمة.

ووفقاً لمعلومات تم الكشف عنها من خلال موقع EventHubs المتخصص في البطولات والرياضة الإلكترونية، فإنه من المحتل جداً أن يتم إطلاق Street Fighter 6 خلال الربع الأول من عام 2022، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن ذلك خلال عدة  أشهر من الآن.

ويزعم نفس المصدر بأن عملية التطوير تمر بصعوبات كبيرة، وصلت حتى خشي مسؤولي الشركة من حدوث نكسة من خلال العنوان الذي يتم تطويره، حيث أن Street Fighter عانت وكافحت طويلاً من أجل الرجوع الى واجهة ألعاب القتال العالمية بإسم Street Fighter V، فلذلك كان هناك إستياء داخل أروقة الشركة من جودة Street Fighter 6 الذي يتم العمل عليها ونتيجة لذلك تم إستبعاد المخرج Yoshinori Ono من تطوير اللعبة.

Street Fighter 6

وأضاف المصدر بأن اللعبة في مرحلة مبكرة للغاية من التطوير، وتوقف تطويرها لفترة، لدرجة أن كابكوم حالياً لا تزال تقوم ببناء Street Fighter VI برتم بطىء للغاية، تصل الى منتج  خالي من العيوب والأخطاء وبتصاميم ورسومات قوية تواكب الجيل الجديد.

ايضا يبدوا ان اللعبة وعلى لن تكون حصرية على جهاز بلايستيشن 5 على عكس الجزء الخامس الذي صدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 وهذا واضح من خلال احد شعارات اللعبة التي ظهرت عليها علامات بلايستيشن واكسبوكس وويندوز.

من المتوقع الإعلان الرسمي عن Street Fighter 6 في غضون بضعة أشهر من الآن، ومن المرجح أن تشاركنا شركة CAPCOM المزيد من المعلومات حول الجزء الجديد من لعبة القتال.

تابعونا ليصلكم كل جديد ومن مصادر موثوقة ..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button