طريقة الانتقال من PES 2021 إلى eFootball 2022 النسخة المحمولة..

خلال السنوات الماضية، حازت لعبة كرة القدم نسخة الهاتف المحمول المحدثة eFootball PES 2021 التي صدرت في نهاية العام الماضي، على إعجاب الكثير من هواة ألعاب المحمول، وشهدنا مؤخراً كيف تخلى المطور الياباني كونامي عن اسم PES لتتحول السلسلة كاملة الى eFootball سواء النسخة القياسية التي صدرت، او نسخة الهاتف المحمول eFootball 2022 Mobile التي ستصدر عما قريب.

وعشاق السلسلة على الهاتف المحمول على علم أن كونامي قامت بتأجيل نسخة الهواتف المحمولة التي تدعم “Android  و iOS” التي كان من المفترض لها أن تصدر نسخة eFootball Mobile في خريف هذا العام، وأصبحت موعد صدورها الجديد هو ربيع العام المقبل 2022، حيث بررت شركة كونامي هذا التأجيل من خلال بيان لها بإمكانكم الاطلاع عليه من هنا.

اعلان

وحتى ذلك الوقت، يتساءل العديد من اللاعبين حول كيفية التحديث أو الانتقال من لعبة eFootball PES 2021 إلى eFootball 2022 على الهواتف المحمولة، وهنا أكدت الشركة أن eFootball نسخة الهواتف ستكون عبارة عن تحديث كبير سيصدر ربيع العام المقبل، وليس لعبة منفصلة كما يظن العديد من اللاعبين، وتؤكد الشركة كذلك أن اللاعبين الذي استمتعوا بتجاربهم مع PES 2021 نسخة الهواتف، سيستمرون بالإعجاب بها مع التحديثات المقبلة.

هل سيتم الحفاظ على عناصرك وتقدم في eFootball ؟

بالتأكيد سيكون هذا هو هدف الشركة الأساسي عند بدء تجربة eFootball 2022 Mobile، وذلك عن طريق إمكانية نقل معظم العناصر والإنجازات والتقدم الذي تحصلت عليه من اللعبة السابقة، الى العنوان الجديد، ولكن هناك بعض الأشياء لن تجدها في eFootball بسبب التغيرات الكبيرة التي ستطرأ عليها، مثل الثيمات، واعدادات الصورة والتحكم، ومعلومات، وأخيراً معلومات الفريق الأساسي والتشكيلة الخاصة بك والتقييمات والتسجيلات كذلك.

وأخيراً تأثيرات العناصر المستخدمة على اللاعبين أو المديرين مثل Skill Token, Position Booster, Management Skill Boost لن يتم ترحيلها معك الى النسخة الجديدة، وبإمكانك معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بهذه العملية من خلال زيارة موقع الشركة الرسمي، مع التأكد من ربط بياناتك في eFootball PES 2021.

التغييرات التي طرأت على متطلبات النظام.

نتيجة للتحديث الجديد، لن يتم دعم بعض الأجهزة المحمولة، حيث لن يكون اللعب ممكنًا بعد التحديث إلى eFootball  2022، أضف عندك أن الأداء سيختلف بين الأجهزة المدعومة، حيث قد يحتاج بعض المستخدمين إلى ترقية “إستبدال” أجهزتهم المحمولة لمواصلة اللعب.

وسعياً من الشركة على أن تصبح اللعبة أحد أكبر منصات الرياضات الإلكترونية في العالم، ستعمل على تحسين القدرة التنافسية، وسيكون بإمكان مستخدمي الأجهزة المحمولة مواجهة مستخدمي وحدات التحكم في المباريات عبر الإنترنت، مهما كان الجهاز الذي تختاره سيمكنك مواجهة عشاق eFootball  من جميع أنحاء العالم.

وفي الختام نود ان ننوه أن ترحيل الحساب يقتصر فقط على مستخدمي أجهزة iOS و Android فقط، حيث لا يمكن التحويل او نقل البيانات من الهاتف المحمول إلى وحدة التحكم والعكس صحيح.

تابعونا لمعرفة المزيد عن eFootball 2022 نسخة الهواتف المحمولة، ووحدات التحكم والحاسوب.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار