مايكروسوفت:تحسين جودة إلتقاط الفيديو ومشاركته على أجهزة اكسبوكس تعتبر أولوية

لا يختلف اثنان من اللاعبين ان أداء أجهزة اكسبوكس سيرز وخطط الدعم فيهما تسير بخطى ثابتة نحو أن تصبح أفضل أجهزة مايكروسوفت مبيعاً على الاطلاق، حيث تعمل شركة مايكروسوفت على تحسين أجهزة الجيل الجديد من خلال دعم المزيد من ألعاب التوافق المسبق، وتقنيات الصوت والصورة، وفيما يتعلق بجودة التقاط الفيديو وطريقة مشاركته على Xbox Series X / S فهو الآن يحتل أولوية قصوى على قائمة أولويات الشركة.

جيسون رونالد مدير إدارة البرامج في Xbox من خلال لقاء أجري معه في بودكاست Iron Lords، وحين سؤاله عما إذا كانت الشركة تخطط للعمل على دعم قدرات Game DVR التي يقصد بها “تسجيل الفيديو داخل اللعبة” لوحدة التحكم الجديدة، اجاب رونالد حول ذلك:

بالتأكيد نعم، وذلك لان Game DVR هو المجال الوحيد الذي يتيح تجربة الالتقاط وتبادل الخبرات بين اللاعبين، والتي أتمنى لو تمكنا من تحقيق المزيد من التقدم فيها هذا العام أكثر مما كنا قادرين على ذلك، وهي تعتبر في الوقت الحالي أولوية قصوى بالنسبة لنا.

جيسون رونالد

جيسون رونالد

رونالد أوضح كذلك أنه يعمل مع فريق متخصص على تحسين جودة التقاط الفيديو على وحدات تحكم اكسبوكس، وهو يعلم يعلم يأنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين عليهم القيام به وتابع:

نحن بالتأكيد نتابع ردود أفعال اللاعبين، لقد أجرينا مؤخراً بعض التغييرات مع بعض التحسينات على موثوقية وجودة اللقطات ولكننا نعلم أنه لا يزال لدينا عمل يتعين القيام به هنا.

لذلك هذا بالتأكيد يمثل أولوية بالنسبة لنا وهو شيء سنواصل العمل عليه، وسيكون بالتأكيد أولوية لعام 2022.

ان أفضل شيء يمكنني أن أوصي به هو إذا لم تكن ضمن مجتمع Xbox Insider، حاول على الأقل معرفة ما يقومون به، وذلك عندنا  نقدم إمكانات وتحسينات جديدة، نريد أن تعرف تلك التعليقات أين نحن نلتقي بالشريط، وحيث لا نلتقي بالشريط.

جيسون رونالد

نتذكر جميعاً أن رونالد غرد في يناير الماضي أن الفريق التقني كان يعمل على اجراء تحسينات لالتقاط وتبادل الخبرات في Game DVR، حيث واجه الفريق العديد من المشاكل في اثناء ذلك، وأن المزيد من التحديثات قيد التطوير، والكثير من التعليقات أكدت ان تلك التحسينات لم يتم اعتبارها كاملة بعد،

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button