حدث Tokyo Game Show 2023 يعود إلينا في 21 سبتمبر هذا العام

أكد المنظم أنه سيكون أكبر حدث حي على الإطلاق

سيعود معرض Tokyo Game Show 2023 إلينا في 21 إلى 24 سبتمبر. أول يومان سيكونان مخصصان للصحافة والعمل الداخلي في حين أن اليومين المتبقيين سيكونان مفتوحين للجمهور. سيعود الحدث إلى “تشيبا” في اليابان وسيشغل المكان بأكمله بعد غياب عن المكان أكثر من 4 سنوات.

بالإضافة الى عرض Tokyo Game Show VR 2023 الذي سيكون متواجد خلال الحدث بأكمله، ولكنه سيكون بشكل منفصل إلى حد ما حتى الأول من أكتوبر هذا العام. لخلق المزيد من التنوع والاستثنائية سيأتي Tokyo Game Show بصفحة عروض خاصة على Steam مرة أخرى هذا العام لدعم الألعاب المستقلة، وأيضا لجعل كل متابعي العرض من جميع أنحاء العالم مطلعين على آخر المستجدات بشكل كبير.

استقبل الحدث العام الماضي حوالي 140 ألف زائر خلال الأيام الأربعة، وهو يعتبر إنجازا بالنسبة للقيود التي فرضتها COVID-19 في اليابان خلال ذلك الوقت. مع وضع ذلك في الاعتبار ترغب جمعية Computer Entertainment Supplier في أن يكون عرض هذا العام “أكبر حدث حي على الإطلاق”. سيضم أكثر من 2000 قسم وكشك مع تطلع لقدوم أكثر من 200 ألف زائر.

يذكر أنه منذ أن بدأت جائحة كورونا Covid-19، فرضت الحكومة اليابانية قيودًا صارمة على دخول الأجانب. ولم يتضح بعد ما إذا كان سيتم رفعها في أي وقت قريب. نتمنى وجود شركات مثل نينتندو وسوني ومايكروسوفت خلال هذا العرض لتعويض اختفائهم المفاجئ من عرض E3 في صيف هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button