مصدر: تحديث الشتاء المرتقب للعبة GTA Online لن يكون ضخم..

في مثل هذا الوقت من كل عام تطلق روكستار تحديث كبير للعبة GTA Online وهو تحديث الشتاء الضخم ولكن يبدو ان هذا التحديث لن يكون ضخم بالفعل كما يتوقع الكثير.

مسرب الاخبار Tez2 المختص في تغطية اخبار وتسريبات لعبة GTA Online شاركنا تفاصيل جديدة حول التحديث المنتظر حيث وصفه بأنه لن يكون بقوة وحجم تحديث ديسمبر الماضي.

حسب ما صرح به المسرب تحديث ديسمبر يطلق عليه الاسم الداخلي “Fixers” والذي حسب وصفه يشير الى ان التحديث سيكون بمثابة امتداد لتحديث GTA Online: Los Santos Tuners حيث سيضيف المزيد من عقود Contracts للعبة ليس اكثر، حيث قال:

قال المصادر إن التحديث التالي لـ GTA Online يحمل الاسم الرمزي Fixers، ويشير هذا الاسم الرمزي الى عودة المزيد من عقود Tuner-like. نظرًا لأن دكتور دري “Dr.Dre” سيعود، فمن المحتمل أن يكون العمل الشرعي الذي ألمحت إليه روكستار، متمحورًا حول عقود Contracts جديدة.

Tez2

بالطبع ورغم ان هذه المعلومات ليست رسمية الا انها لاقت تفاعل كبير من الجمهور الذي بدأ يعبر عن خيبة اماله للحصول على تحديث منتظر لا يقدم محتوى جديد.

الامر الذي قد يكون تبرير لهذا التحديث المتواضع في حال صحت هذه التسريبات هو ان روكستار تريد ان توفر المحتوى الكبير لموعد اطلاق نسخة الجيل الجديد التي من المفترض ان تصدر في مارس القادم، خاصة ان روكستار قد اكدت ان اللعبة ستحصل على توسعة جديدة بجانب تحسينات على جودة الرسومات لتتناسب مع قدرات الجيل الجديد.

حتى ان نحصل على معلومات رسمية حول تحديث ديسمبر (الشتاء) للعبة GTA Online شاركونا ارائكم حول هذه التسريبات..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى