لعبة GTA V كانت سببًا في تسهيل حياة أحد لاعبي كرة القدم، إليك كيف!

على الرغم من تواجد العديد من العقبات الصعبة التي تمر على صناعة العاب الفيديو، إلا أنها لا تخلو من المواقف الطريفة بشكل عام، حيث اعتقد لاعب كرة القدم “هوغو لوريس” أن الانتقال إلى فريقه الجديد في لوس أنجلوس لن يكون مشكلة كبيرة، لأنه لعب الكثير من ألعاب Grand Theft Auto وأبرزها GTA V.

في مقابلة أجريت مؤخرًا مع GetFootballNewsFrance، تحدث حارس توتنهام السابق وقائد المنتخب الفرنسي الدولي عن الانتقال من لندن إلى لوس أنجلوس، وقال لوريس عن المدن السابقة التي عاش فيها، وكيف يمكن مقارنتها بلوس أنجلوس، ولكنه ذكر GTA 5 وأنها السبب في جعله يتعرف على معالم المدينة وسهلت عليه الحياة بشكل كبير خلال تواجده في البلاد.

تعتبر الألعاب مدخلاً رائعًا وتسويقًا أكثر من جيد للبلاد، وهذه ليست المرة الأولى التي تتسبب بها لعبة في زيادة المعرفة لدى شخص ما، بل ساعدت احدى حصريات بلايستيشن منذ سنوات وهي Ghost of Tsusima في إشهار منطقة “تسوشميا” اليابانية وشهدت المنطقة جذب كبير للسياح بسبب طبيعتها الساحرة مع تعيين احد الرواد في استوديو Sucker Punch بمناصب هامة في السياحة بالمنطقة.

بالعودة إلى GTA V، فقد حصل طور الأونلاين للتو على كشف خاص للتحديث القادم الكبير، ومن المفترض إصدار تحديث Cluckin’ Bell Farm Raid في 7 مارس لمنصات PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S وXbox One والحاسب الشخصي، ومن المفترض إصدار المزيد من التفاصيل حول ما تم تضمينه في التحديث في الأسبوع الجاري.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button