روكستار تعلن عن تأجيل اطلاق GTA: The Trilogy النسخة الفيزيائية..

ربما كان الامر متوقع بعد الاطلاق الكارثي للنسخة الرقمية للعبة GTA: The Trilogy حيث اعلنت روكستار عن تأجيل اطلاق النسخة الفيزيائية (بلو-راي) للعبة على جميع المنصات.

الاعلان جاء من خلال حساب الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم التأكيد على ازاحة موعد اطلاق النسخة الفيزيائية على اجهزة بلايستيشن 4 اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس الى يوم 17 ديسمبر الجاري بدل من يوم 7 ديسمبر، اي انه تم ازاحة الموعد 10 ايام اضافية.

فيما يتعلق بنسخة نينتندو سويتش الفيزيائية من لعبة GTA: The Trilogy فقد تم تأجيلها الى موعد غير محدد من العام القادم 2022.

الملفت في الاعلان انه لم يتم التطرق الى نسخة بلايستيشن 5 بينما ذكر جهاز اكسبوكس سيريس اكس الامر الذي ربما يشير الى تعثر روكستار في جعل اللعبة تعمل بالشكل المطلوب على جهاز سوني الجديد والسبب على ما يبدو هو ان الجهاز يعتمد على بنية برمجية مختلفة تجعل اضافة التحسينات امر غير سلس ويحتاج للمزيد من العمل على عكس اجهزة اكسبوكس سيريس التي تدعم التوافقية المسبقة بشكل كامل.

ربما تكتفي روكستار بجعل نسخة بلايستيشن 4 هي الاساس الذي ستعمل عليه فيما يتعلق بمنصات بلايستيشن.

يأتي هذا التأجيل بعد ان وعدت روكستار بالعمل على اصلاح مشاكل الاطلاق في لعبة GTA: The Trilogy النسخة الرقمية التي صدر الشهر الماضي على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي حيث تعرضت اللعبة لهجوم كبير من الجمهور وتقييمات منخفضة من النقاد.

امس تم اطلاق التحديث الثاني من روكستار والذي يستهدف اصلاح اكثر من 100 خطأ (Bugs) في اللعبة ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا..

المزيد عن GTA: The Trilogy

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button