تحديث GTA Online The Contract يضع حد للمخربين..

تتميز لعبة GTA Online بوجود السيرفرات المفتوحة Lobbies والتي تمكن اللاعبين المخربين والمفسدين من الدخول اليها واستهداف اللاعبين الاخرين دون اسباب وبهدف الاستمتاع في القضاء عليهم ليس اكثر، لكن يبدو ان تحديث “العقد او The Contract” قد جلب معه مفاجأة صادمة لهذا النوع من اللاعبين المزعجين.

احد المركبات التي يستخدمها اللاعبين المخربين هي Oppressor MK II التي تمتلك سرعة عالية والقدرة على التحليق في الهواء وتوجية صواريخ وضربات دقيقة الى الهدف بفضل نظام الرادار الذي يساعد اللاعب على اصابة هدفة بدقة.

اعلان

لكن ومع تحديث GTA Online The Contract (نقلاً عن Dexerto) يبدو ان روكستار قد قامت بتحسين نظام الامان والحماية في المركبات وذلك من خلال وضع نظام تشويش على الرادار من اجل اكساب المركبات وسيلة دفاع فعالية ضد هذا النوع من الاستهداف.

Comment obtenir et améliorer l'Oppressor MK2 dans GTA Online ? | la-manette.com
Oppressor MK2

نظام Missile Jamming الجديد كافي بأن يجعل استخدام اي سلاح موجة مثل اسلحة Oppressor MK II في استهداف مركبة ما امر معقد جدا وقد يحتاج اللاعب المخرب من الاقتراب من هدفه بشكل كبير واستخدام التوجيه اليدوي من اجل اصابة مركبة اللاعبين الاخرين لكن هذا سيجعله هو ايضا عرضة لخطر الموت كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

يرى الكثير ان هذه الخطوة مهمة جدا في تحسين اجواء اللعب في عالم GTA Online حيث وصف الكثير من اللاعبين تحديث The Contract بانه الافضل على جميع الاصعدة وساعد بجعل اجواء اللعبة غير سامة بسبب اللاعبين المخربين.

@itsfaithbaby

GRIEFER FAIL IN THE NEW UPDATE 😂😂 #gta #gta5 #gta5online #gtaonline

♬ Omae Wa Mou – deadman 死人

تحديث GTA Online The Contract

تحديث “العقد” الجديد الذي اصبح مؤخراً متاح للجميع وعلى جميع المنصات جلب معه محتوى سردي جديد ربما يكون الرابط الاول من نوعه للربط بين احداث القصة الفردية للعبة مع طور الاونلاين فيها حيث شهدنا عودة فرانكلين و د. دري وغيرها من GTA 5 مع المزيد من المهام الفردية في GTA Online. المزيد من التفاصيل هنا..

بجانب المهمات القصصية في التحديث الجديد هناك ايضا الكثير من التحديات والمحتوى الرائع الذي يمكن ان يحصل عليه اللاعبين خلال تجربتهم للمحتوى الجديد مثل الحصول على مركبات وازياء ونقوش جديد، المزيد من التفاصيل هنا..

هل بدأت في تجربة احداث ومحتوى تحديث “العقد” الجديد في لعبة GTA Online؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار