ظهور تلميح في ثلاثية GTA Trilogy يتعلق بسان اندرياس داخل مدينة Vice City..

رغم مشاكلها الكثيرة والمتعددة لا يزال لاعبوا ثلاثية GTA Trilogy يحاولون الاستمتاع بها نسبة الى حبهم للسلسلة وشخصياتها الاساسية، مع كل هذا تمتلك اللعبة شيء نحبه جميعا وهي التلميحات، لكن الغريب ان الثلاثية تلمح عن جزء من اجزاءها داخل جزء اخر يعتبر ايضا من الاجزاء الثلاثة الخاصة بها، فهل ستتعرفون عليه يا ترى..؟

هناك شخصية NPC مشهورة في لعبة GTA San Andreas وهي شخصية Orange 12، عبارة عن شخصية بملابس وازياء مميزة عن اي شخصية اخرى، تستطيع تمييزه بشكل واضح عندما تراه، على اية حال تم التلميح لهذه الشخصية عن طريق ظهور ازياءه في الجزء المحسن Vice City من ثلاثية GTA Trilogy، كما وجدها احد اللاعبين على موقع Reddit.

على اليمين اعلاه، نشاهد الشخصية نفسها داخل لعبة GTA San Andreas وعلى اليسار نشاهد التلميح عنها في جزء Vice City المحسن، وهذا جميل قد يضعنا ضمن عدة احتمالات منها ان يكون عوالم هذه العناوين مترابط بطريقة ما، او قد يكون تلميح عن الاجزاء القادمة مستقبلا، فكما يشاع قد تعود اهم خرائط الاجزاء السابقة الى لعبة GTA 6.

يذكر ان روكستار اطلقت تحديث قام بإصلاح اكثر من 100 خطأ داخل الثلاثية من ضمنها الخطأ المزعج الخاص بالمطر وغيرها المزيد، كما ان الشركة قد قامت يتعوض لاعبي الحاسب الشخصي من الذين تضرروا بمنحهم النسخ الاصلية مجانية ولكن مع وجود بعض الشروط الاساسية كما ذكرنا في خبر سابق.

هل تعرفتم على هذه الشخصية متابعينا، خصوصا محنكي السلسلة الذين يدققون في هكذا تفاصيل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى