لعبة One Punch Man القتالية تحل مشكلة وجود البطل الذي لا يهزم بطريقة مضحكة..

لعبة One Punch Man: A Hero Nobody Knows هي لعبة قتاليّة قادمة لنا من استديو بانداي نامكو مبنية على الأنمي والمانغا الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، One Punch Man.

في السلسلة، يوجد شخصية صلعاء تدعى سايتاما الذي يملك قوى خارقة تجعله يهزم أيّ عدو مهما كان نوعه وقوته بضربة واحدة. لهذا السبب تدعى السلسلة بـ “رجل الضربة الواحدة”. عندما تم الإعلان عن اللعبة جميع اللاعبين تسائلوا عن إن كان سوف يكون سايتاما بقوته المعروفة أم سيكون ضعيف مثل باقي الشخصيات، حسناً الجواب هو أجل سيبقى حيثُ استديو بانداي نامكو وجد طريقة مضحكة وذكية لفعلها.

لقد تم إطلاق عرض تشويقي في معرض غيمزكوم 2019 يمكنكم مشاهدته أعلاه يظهر لنا بطل اللعبة وهو يقتل مختلف الشخصيات بضربة واحدة. حتى عندما يتم ضرب سايتاما من الشخصيات الأُخرى فهو لا يتأثر ابداً، لا يمكن هزيمته. في البداية الكثير كان قلق حول قرار المطورين بإضافة شخصية قوية جداً لا يمكن هزيمتها داخل اللعبة إلا أنّ الاستديو وجد طريقة.

بالتأكيد كما ذكرنا أعلاه سوف يكون البطل قوي جداً كما في المسلسل الكرتوني لكنّه سوف يكون مُتأخر لكل قتال، لذا على اللاعبين البقاء وعدم الموت أثناء القتال بالشخصيات الأُخرى إلى أن يظهر سايتاما لينقذه. أثناء اللعب سوف تظهر نافذة صغيرة على جانب الشاشة تظهر لك البطل وهو يجري مع عدد الثواني المتبقية لوصوله. عندما يظهر سوف يقوم بإنهاء المبارة كما ترون في المقطع أدناه.

للصراحة هذه طريقة مضحكة وذكيّة تلائم البطل بشكل كامل، سوف تضيف عامل المتعة لللعبة بدون شك. الى الآن لا يوجد موعد إطلاق مُحدد للعبة One Punch Man: A Hero Nobody Knows إلا أنّها سوف تصدر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

ما رأيكم بهذا الحل، هل ترونه مناسب؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock