الاخبار

إليك تقييمات لعبة DOOM Eternal من مختلف مواقع النقاد…

لعبة DOOM Eternal هي من أكثر ألعاب الفيديو المنتظرة للربع الأول من العام، صحيح لا يوجد الكثير من الألعاب بسبب تأجيل العديد منها إلا أنّ سلسلة دووم كافية لتشويق الجميع. ستصدر لنا اللعبة بعد ثلاثة أيام من الآن، لكن مختلف مواقع النقاد الأجنبية قامت بإطلاق مراجعاتها وتقييماتها للعبة. وكما نفعل دائماً في VGA4A، سنشارككم تقييماتها من مختلف المواقع لمساعدتكم على أخذ قرار شرائها أم لا.

في البداية، حصلت لعبة DOOM Eternal على تسعين من مائة بناءً على ستة وثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لبيانات موقع Open Critic هذا ما يجعلها ثاني أفضل لعبة من ناحية التقييمات خلف Animal Crossing: New Horizons، حصرية نينتندو الحاصلة على تقييم إثنان وتسعون من مائة. هذا بالتأكيد رقم عالي جداً ويعني أننا ننظر لواحدة من أفضل ألعاب العام. الآن بدون إطالة أكثر، إليكم التقييمات من مختلف مواقع النقاد الأجنبية الشهيرة.

جميع هذه التقييمات ممتازة كما ذكرنا أعلاه. في حال كنتم تتسائلون “أين تقييمكم للعبة؟”، الجواب هو أنّ شركة بيثيسدا المُطورة لها لم تقم بإرسال اللعبة. في حال فعلت ذلك، توقعوا نشر المراجعة بأقرب وقت. هل أنتم متحمسون لتجربة DOOM Eternal عندما تصدر في العشرين من مارس؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار