مطوري Halo Infinite يتعرضون للتهديد من جمهور اللعبة بسبب للمحتوى..!

لا مهرب من غضب اللاعبين..

لا يوجد اسوأ من جوانب صناعة العاب الفيديو وهو ذلك الذي يتعلق بغضب اللاعب بشكل مفرط لدرجة ان يقوم بصبه على المطورين، حسنا المطورين في استديو 343 Industries تعرضوا للتهديد والسب والشتم وكل ما هو سيء من اللاعبين الغاضبين الذين يظنون ان لعبتهم الاخيرة Halo Infinite تفتقر للمحتوى.

مرة أخرى، يصب اللاعبون غضبهم ويكونون الأسوأ، وهذه المرة عبر موقع Reddit (صفحة مغلقة الان) حيث تهجم مجموعة من اللاعبين على الحساب الفرعي للعبة هناك وتم إغلاقه حتى اليوم بسبب مدى الغضب الذي أحدثته معظم المشاركات والتعليقات مؤخرا بعد إطلاق Halo Infinite الشهر الماضي.

تم إطلاق اللعبة بطور الاونلاين فقط في منتصف الشهر الماضي لتشويق اللاعبين لقدوم طور القصة هذا الشهر، لقد كانت مفاجأة رائعة وقفز الكثير من الناس على الإنترنت وبدأوا اللعب وما وجدوه كان جيدا جدا.

لكن كحال اي لعبة اونلاين تستقبل الاف مؤلفة من اللاعبين عندنا تصدر ستكون مليئة بمختلف المشاكل الكبيرة والصغيرة، لكن يبدو ان مشاكل اللعبة اثرت بشكل كبير على اللاعبين وجعلت بعضهم يخرج عن اطار الروح الرياضية، حتى ان من احبها واستمتع بها بدأ أيضا بالهجوم والصراخ على المطورين من خلال حساب اللعبة على الموقع المذكور، بدأ مجموعة من اللاعبين في إرسال التهديدات، ووصف الأسماء ومحاولة التشهير بالأشخاص الذين يختلفون معهم أو يكرهونهم.

أصبح الأمر سيئا للغاية لدرجة أن الحساب الفرعي تم اغلاقه بالكامل حتى اليوم من جميع الجوانب، استمر هذا لفترة طويلة بما فيه الكفاية وخرج عن نطاق السيطرة، بعدها نشر مدير المجتمعات على تويتر ما يلي ذكره:

أولا، سأؤكد مرة أخرى أنني أتفهم 100٪ وأتفق عموما مع الإحباطات التي يعبر عنها معظم الناس حتى لو لم أتفق مع الهجمات والطرق التي يختار البعض من خلالها التعبير عن تلك المشاعر.

لم أكذب أبدا على هذا المجتمع ولن أفعل ذلك أبدا. وأنا لا أقول إنني والمطورين “ضحايا” بأي شكل من الأشكال – فهذه قصة أخرى اختار بعض الناس هنا تطبيقها. إن وظيفتي هي المجيء إلى هنا والاستماع إليها وبصراحة، وعلى الرغم من التأجيل شخصيا للطريقة التي يعبر بها الكثيرون عن أنفسهم، ما زلنا نتأكد من أننا ندافع عن اللاعبين داخليا. نحن نفعل ذلك بغض النظر عن كونه إيجابيا أو سلبيا وسنفعل دائما.

اللعبة بشكل عام جميلة ونادر جدا سماع احد يفتقدها لكن فئة معينة من اللاعبين لا يرضيها الا المنتج الخالي من الاخطاء وهذا مستحيل، في كل الاحوال المطورين وعدوا بان يقدم الاطلاق الكامل للعبة يوم الاربعاء 8 ديسمبر تحسينات كبيرة على المحتوى بالتزامن مع اطلاق طور القصة.

ما هو رأيكم حتى الان بتجربتكم لطور الاونلاين وهل استمتعتم به؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى