رسميا مركبة Pickup قادمة ضمن محتوى الخرائط الصحراوية للعبة PUBG..

يبدو ان التسريبات التي صدرت سابقا اصبحت الان حقيقة حول وجود مركبات جديدة قادمة للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds و هذه المرة التأكيدات تأتينا من حساب اللعبة الرسمي على تويتر حيث قام بنشر تغريدة تؤكد قدوم مركبة pickup مستوحات الثمانينات ستكون حصرية للخريطة الصحراوية التي ستصدر للعبة قريبا.

يذكر ان اللعبة ستخرج خلال الاسبوع القادم من قائمة العاب الوصول المبكر على منصة Steam باطلاق التحديث 1.00 و الي سيجعل اللعبة نسخة كاملة و سيجلب ايضا عدد من الاضافات الجديدة للعبة مثل الخرائط الصحراوية و اسلحة و معدات جديدة و كذلك المركبة التي تم الاعلان عنها اليوم.

ايضا سيكون بالتزامن مع ذلك اطلاق نسخة الاكسبوكس وان التي ستتوفر يوم 12 ديسمبر الجاري بسعر 30 دولار و لكن لا ندري ما اذا كان المحتوى الجديد سيتوفر مع نسخة الاكسبوكس وان ام اننا سننتظر المزيد من الوقت للحصول عليه.

في كل الاحوال يوم الخميس و خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الالعاب TGA 2017 سيتم استعراض الخرائط الجديدة امام الجميع و بالتاكيد سنحصل حينها على اخبار و اجابات على جميع التسائلات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock