الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Forspoken بعرض جديد..

ما زالت احداث حفل The Game Awards جارية وفي كل مرة نتقدم فيها خلال العرض نتفاجأ بقوة العناوين التي يتم استعراضها، احدها كانت لعبة Forspoken لعبة جهاز بلايستيشن 5 المرتقبة برسوماتها الجميلة، يمكنكم مشاهدة استعراض اسلوب اللعب اعلاه مباشرة.

استديو Luminous تواجد بقوة وكشف عن استعراض اللعب للعبته القادمة على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي Forspoken، بجانب الاستعراض تم الكشف عن موعد اطلاق اللعبة والذي سيكون تقريبا في منتصف العام القادم 2022، ما يحمسني بشدة للعبة هو انها مطورة بالكامل على محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5.

اللعبة يتم تطويرها بالتعاون مع شركة Square Enix حيث ستكون من نوع الاكشن والار بي جي، ستحتوي على سرد قصصي عميق وحوارات اعمق بين الشخصيات وسترينا كيف لشخصية بريئة ان تنتهي بأن تكون واحدة من اقوى الشخصيات التي تمتلك قوى هي لا تعلم بأنها تمتلكها، سيعيش اللاعب هذه الاجواء وما يتبعها من تأثيرات.

من المفترض ان يتم اطلاق اللعبة في الرابع والعشرين من شهر مايو (5) القادم من العام المقبل على منصة الحاسب الشخصي وجهاز بلايستيشن 5 حيث يمكن للاعبين الان ان يقوموا بطلب اللعبة مسبقا والحصول على جوائز معينة وحصرية.

ساعدوا الاستعراض اعلاه واطلعونا عن رايكم باللعبة ادناه في قسم التعليقات، وننوه بأن تبقوا معنا للمزيد من التغطية حول الحفل وإعلاناته المثيرة، ما هي توقعاتكم للعناوين التي قد تظهر متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى