الاعلان عن لعبة Slitterhead قادمة من مبتكر Silent Hill، اليكم العرض الاول..

في مقطع جديد تم الكشف عنه في حفل توزيع جوائز لعبة العام او The Game Awards، أظهر المقطع الدعائي رعبا وحشيا وصورا مزعجة في بيئة حضرية يابانية، ليتضح فيما بعد انها اللعبة الجديد والمشروع الاول لمبتكر Silent Hill باسم Slitterhead، اعلاه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عنها.

قبل عام واحد، أعلن Toyama عن مغادرته SIE Japan Studio ليشكل الاستديو الخاص به تحت اسمBokeh Game Studio، الذي أنشأه مع Junya Okura، المصمم الرئيسي لسلسلة Gravity Rush الغنية عن التعريف Kazunobu Sato المصمم الرئيسي لمحرك الدمى الحصري على جهاز PS3 ويخرج لنا بلعبة الرعب الجديدة Slitterhead.

اعلان

ستكون لعبة Toyama التالية عبارة عن لعبة أكشن ومغامرات مرعبة، والتي تستهدف إصدار متعدد المنصات في عام 2023، اي انها ستصدر على اكثر من منصة وجميعها خاصة بالاجهزة الحالين للجيل الجديد، ومن المفهوم أن العديد من أعضاء فريق Japan Studio السابق للمصمم قد تبعوه إلى Bokeh.

كنا شاهدنا جميعا يبدو بأن اللعبة تمتلك روح وفكرة المانجا اليابانية الشهيرة Tokyo Ghoul واجواء الرعب اليابانية الكلاسيكة المعروفة، ولم يتبقى لنا سوى مشاهدة طريقة واسلوب اللعب الخاصة بها، وبالطبع من الممكن أن تكون هنالك العديد من العناصر المشتركة بينها وبين لعبة الرعب الشهيرة التي نعرفها جميعا Silent Hill.

هل اعجبتكم لعبة مبتكر افضل لعبة رعب عرفتموها متابعينا، ابقوا معنا لتغطية المزيد من الاعلانات الشيقة..

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار