مطوري A Plague Tale: Innocence يوظفون لمشروع غير مُعلن عنه، هل هو جزء ثاني؟

استديو Asobo هو من الاستديوهات الذي أظهر لنا مدى براعته في صناعة الألعاب حيثُ أبدعوا بلعبة A Plague Tale: Innocence التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد. بجانب ذلك، أبدع بلعبة Microsoft Flight Simulator التي قلنا عنها عظيمة في مراجعتنا لها. الفريق مشغول باللعبة الثانية بدعمه المستمر للمحتوى والتحديثات المجانية ولكن هذا ليس كل ما يعملون عليه.

من خلال موقع استديو Asobo الرسمي، علمنا أنّ الفريق يبحث عن مصممي رسوم متحركة (أنيميشن) رئيسيين للعمل على مشروع غير مُعلن عنه. يطلب الموظفين خبرة في تطوير وإنتاج ألعاب AA و AAA بالإضافة إلى “إتقان ممتاز لتقنيات الرسوم المتحركة ” ويجب أن يملك “معرفة جيدة بالتشريح“.

ما هذا هو هذا المشروع؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولكن يجدر بالإشارة إلى أنّ عنوان عرض العمل يكتب “من الفريق الذي قدّم لنا A Plague Tale: Innocence” ولكن هذه قد تكون إشارة إلى الاستديو بشكل عام وليس هذا المشروع بشكل خاص. في عام 2019 حصلنا على شائعة علمنا من خلالها أنّ فريق التطوير يعمل على جزء ثاني من A Plague Tale: Innocence مع شركة Focus Home Interactive الناشرة لها ومن المخطط صدورها العام المقبل.

نحن نعلم أيضاً أنّ الشركة الناشرة تعمل مع استديو Asobo على مشروع جديد ولكن لم يتم تحديده. حالياً الأصابع تشير إلى جزء ثاني من اللعبة القصصية المحبوبة وهو أمر متوقع نظراً لنجاحاتها التجارية حيثُ باعت أكثر من مليون نسخة إلى شهر يوليو 2020.

هل تتطلعون لجزء ثاني من اللعبة؟ ما هي توقعاتكم لهذا المشروع، هل قد يكون شيء جديد تماماً؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى