شاهد مقارنة بين لعبة Matrix Awakens وسلسلة الافلام، واقعية لا تصدق ابدا..

اصبحت لعبة Matrix Awakens التتقنية التجريبية متاحة الان للتحميل على اجهزة اكس بوكس سيريس اكس واس وجهاز بلايستيشن 5، وهي عبارة عن تجربة بصرية بسيطة قصيرة تستعرض قوة محرك الرسومات Unreal Engine 5 وتروج للجزء الثالث من سلسلة الافلام القادم بعد اسبوع تقريبا من الان.

جلبنا اليكم مقارنة بين لعبة Matrix Awakens وسلسلة الافلام لتشاهدوا مدى قوة محرك Unreal Engine 5 على اجهزة الجيل الجديد في تقريب اللعبة للواقع بطريقة افضل بصريا من الفيلم نفسه قادمة من احد الحسابات على موقع تويتر، كما تشاهدون ادناه.

اليكم هذه المعلومات الصادمة عن اللعبة والتي تعطينا جرعة بسيطة للغاية من ما يمكن تنفيذه داخل المحرك كالاتي.

حقائق عن لعبة Matrix Awakens التجريبية

  • المدينة في اللعبة مكونة من 7 ملايين اصل، كل اصل مكون من عدة مضلعات وازقة واروقة بتفاصيل لا يمكن وصفها الا بالخيالية للغاية.
  • يوجد اكثر من 7000 مبنى في اللعبة.
  • يوجد اكثر من 45 الف مركبة في اللعبة ما يقارب 38 الف منها قابل للقيادة.
  • اكثر من 260 كيلو متر من الطرق وما يقارب 512 كيلو متر من الأرصفة.
  • يوجد ما يقرب 28 الف عمود انارة و اكثر من 12 الف غرفة تفتيش داخل اللعبة.
  • هناك قطعة او الة ذكية داخل المحرك تدعى Nanite، تقوم بجعل هذه التدفقات تسير بسرعة كبيرة لجعلها قريبة من جودة الفيلم الواقعية.

والمزيد حتى، يوجد في اللعبة تعاقب لليل والنهار ويمكن التحكم بالوقت في الوضع الفعلي اثناء اللعب وكل فترة لها تفاصيلها الواقعية الخاصة، اللعبة متاحة حاليا على اجهزة الجيل الحالي ولا ينصح ابدا بعدم تجربتها، فهي في النهاية مجانية بالكامل، ما هو رأيكم بهذه التفاصيل والواقعية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى