تحديث العلامة التجارية للعبة Splinter Cell بالتزامن مع شائعات وجود جزء جديد..

قامت شركة يوبي سوفت بتحديث ملكية العلامة التجارية Splinter Cell بالتزامن مع شائعات عودة سلسلة التجسس الشهيرة من جديد.

يذكر ان العلامة التجارية تم ملئها في عام 2017 لكن تم مؤخرا وتحديدا الاسبوع الماضي تحديث بيانات الملكية للعلامة من خلال شركة يوبي سوفت.

اعلان

هذه الخطوة تأتي في خضم تزايد شائعات وتسريبات وجود لعبة Splinter Cell جديدة تحت التطوير كان اخرها ما تحدث به احد المسربين بأن اللعبة حصلت بالفعل على الضوء الاخضر من يوبي سوفت للبدء في تطويرها وستكون لعبة عالم مفتوح نوعا ما. جاء في التسريبات التالي:

لعبة Splinter Cell من Ubisoft التي لا تزال قيد التطوير يتم تصنيفها حاليًا على أنها … حسب تخميني لذلك … عالم مفتوح من نوع ما. يمكن ان تكون لعبة تسلل مستنسخة من Assassin’s Creed، الامر مشابه لكيفية تحويل لعبة Halo Infinite الى العالم المفتوح..

توم هندرسون

من ناحيتها لم تكشف يوبي سوفت عن اي تفاصيل رسمية حول السلسلة سوى انها اكدت في اكثر من مناسبة عدم تخليها عن العنوان الذي يعد من العناوين الاساسية التي تمتلكها الشركة.

Splinter Cell trademark filed by Ubisoft

في خبر سابق، موقع VGC ادعى في احد تقاريرة بأنهم حصلوا على معلومات من مصادرهم الخاصة أن يوبي سوفت تستعد لاحياء لعبة Splinter Cell من جديد، والتي يقال ان جزء جديد منها في مراحل مبكرة من الإنتاج وهناك فرصة صغيرة بان يتم الكشف عنه العام القادم 2022، وفقا للمصدر ذاته، تنوي الشركة ارضاء المعجبين الذين شعروا بالإحباط بسبب الجهود المبذولة لإعادة السلسلة الى ساحة الالعاب ولكن بدلا من ذلك حصلنا عليها على شكل عناوين مخصصة للهاتف المحمول والواقع الافتراضي فقط.

هل تعتقد ان عودة سلسلة العاب التسلل الشهيرة Splinter Cell اصبحت قريبة وان يوبي سوفت اخيراً ستستجيب الى نداءات عشاق السلسلة التي استمرت منذ عدة سنوات بالمطالبة باعادة احيائها؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار