الكشف عن المزيد من التفاصيل حول طور Firestorm الخاص بلعبة Battlefield 5..

بعد ان تم الكشف مؤخرا عن العرض الاول لطور الباتل رويال Firestorm الخاص بلعبة Battlefield 5 و تحديد موعد الاطلاق تم اليوم الافراج عن بعض التفاصيل الجديدة حول الخريطة و بعض عناصر اللعب..

قمنا في تقرير سابق بتحليل ما شاهدناه في العرض الاول و الذي يمكنك القاء نظرة عليه هنا و في حال قرأت التقرير فلن تتفاجئ كثيرا بما تم الكشف عنه اليوم من تفاصيل جديدة حول الطور و البداية مع الخريطة التي تم التأكيد بانها الاضخم في تاريخ السلسلة و هذا متوقع كون الطور يعتمد على الخرائط الواسعة.

ايضا تم التأكيد على ان الطور سيدعم حتى 64 لاعب سيكون مقسمين الى 16 فريق (Squad) من 4 لاعبين و سيكونوا جميعهم بنفس الفئة حيث لن نرى فئات و تخصصات لكل شخصية كما هو الحال في طور الاونلاين الخاص باللعبة, و ايضا و كما شاهدنا في العرض ستكون المركبات الجوية و البرية و البحرية موجودة في الطور بالاضافة الى دعم نظام التدمير كما هو في باقي اطوار اللعبة الاخرى.

خريطة اللعبة ستقدم بعض المهام او Objectives و controlling key و التي ستتواجد في مناطق بعضها محدد و بعضها يظهر بطريقة عشوائية حيث يمكن للاعبين في الفريق السيطرة على هذه النقاط و الحصول على موارد و اسلحة منوعة و نادرة و لكن الوصول اليها لن يكون سهل حسب الوصف.

مع أنواع مختلفة من الامدادات و الأسلحة و المركبات, اعمل مع فريقك لانجاز المهمات Objectives وفتح المزيد من الاسلحة و الدروع و التي ستعزز وجودك وتجعلك اخر من يقف في ارض المعركة

طور الباتل رويال Firestorm سيتوفر مجانا لكل من يمتلك نسخة من لعبة Battlefield 5 على جميع المنصات يوم الاثنين 25 مارس الجاري. و يمكنك مشاهدة العرض الاول للطور بالاسفل..

[irp]
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock