الكشف عن المزيد من التفاصيل حول طور Firestorm الخاص بلعبة Battlefield 5..

بعد ان تم الكشف مؤخرا عن العرض الاول لطور الباتل رويال Firestorm الخاص بلعبة Battlefield 5 و تحديد موعد الاطلاق تم اليوم الافراج عن بعض التفاصيل الجديدة حول الخريطة و بعض عناصر اللعب..

قمنا في تقرير سابق بتحليل ما شاهدناه في العرض الاول و الذي يمكنك القاء نظرة عليه هنا و في حال قرأت التقرير فلن تتفاجئ كثيرا بما تم الكشف عنه اليوم من تفاصيل جديدة حول الطور و البداية مع الخريطة التي تم التأكيد بانها الاضخم في تاريخ السلسلة و هذا متوقع كون الطور يعتمد على الخرائط الواسعة.

ايضا تم التأكيد على ان الطور سيدعم حتى 64 لاعب سيكون مقسمين الى 16 فريق (Squad) من 4 لاعبين و سيكونوا جميعهم بنفس الفئة حيث لن نرى فئات و تخصصات لكل شخصية كما هو الحال في طور الاونلاين الخاص باللعبة, و ايضا و كما شاهدنا في العرض ستكون المركبات الجوية و البرية و البحرية موجودة في الطور بالاضافة الى دعم نظام التدمير كما هو في باقي اطوار اللعبة الاخرى.

خريطة اللعبة ستقدم بعض المهام او Objectives و controlling key و التي ستتواجد في مناطق بعضها محدد و بعضها يظهر بطريقة عشوائية حيث يمكن للاعبين في الفريق السيطرة على هذه النقاط و الحصول على موارد و اسلحة منوعة و نادرة و لكن الوصول اليها لن يكون سهل حسب الوصف.

مع أنواع مختلفة من الامدادات و الأسلحة و المركبات, اعمل مع فريقك لانجاز المهمات Objectives وفتح المزيد من الاسلحة و الدروع و التي ستعزز وجودك وتجعلك اخر من يقف في ارض المعركة

طور الباتل رويال Firestorm سيتوفر مجانا لكل من يمتلك نسخة من لعبة Battlefield 5 على جميع المنصات يوم الاثنين 25 مارس الجاري. و يمكنك مشاهدة العرض الاول للطور بالاسفل..

[irp]

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button