حصرية بلايستيشن 5 Forspoken تحصل على 4 دقائق استعراض لاسلوب اللعب..

لعبة Forspoken ستصدر حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 في شهر مايو من العام القادم وقد حصلنا على فيديو استعراضي سينمائي خلال حدث جوائز العاب الفيديو الاسبوع الماضي ولكن ان الاوان لان نلقي نظرة فاحصة على اسلوب اللعب الخاص باللعبة والذي جاء موعده اليوم.

سوني وسكوير انكس شاركونا اليوم فيديو جديد يمتد لـ 4 دقائق يستعرض لنا بشكل كامل نظام واسلوب اللعب الخاص بلعبة Forspoken يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

اعلان

الفيديو يظهر لنا بطلة اللعبة “فراي هولاند” في مهمة جانبية تختتمها بالحصول على صندق مملوء بالمكافأت ولكن عليها المرور بعدد من المناطق المختلفة والاعداء الاشداء الذين تقاتلهم في طريقها.

على طول الطريق، نلقي نظرة جيدة على واجهة المستخدم والقوائم التي تكشف عن كيفية تخصيص عتادك ، وإطلاق العنان لقدراتك من خلال تطوير شجرة المهارات الخاصة بك. بمجرد وصولها إلى ساحة القتال، تستخدم فراي عددًا من القدرات المختلفة للقضاء على الأعداء الذين يقفون في طريقها. وهي تشمل القنابل القابلة للرمي وما يشبه السهام السامة. وفي النهاية تحصل على نقاط خبرة وموارد علاج كمكافأة.

اسلوب اللعب يبدو رائع رغم ان اللعبة بدت تعاني من بعض المشاكل الفنية مثل هبوط الاطارات في بعض المناطق بجانب وجود مشاكل في الرسومات مثل تداخل ملابس فراي او اختفائها، لكن نتمنى ان يتم معالجة هذه المشاكل قبل اطلاق اللعبة.

لعبة Forspoken ستصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 في 24 مايو (5) من العام القادم 2022 وقد علمنا من احد المصادر الغير رسمية ان اللعبة قد تكون حصرية مؤقتة على جهاز سوني الجديد لمدة عامين الا انه لم يتم تأكيد الامر حتى الان من قبل شركة سوني او سكوير انكس.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار