لعبة Forspoken ستكون حصرية مؤقتة على بلايستيشن 5 لكن لمدة اطول من المتوقع

يوم الامس حصلنا على استعراض جميل لاسلوب لعب Forspoken العنوان القادم من شركة Square Enix واستديو Luminous، على الرغم من معرفتنا بأنها ستصدر لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي الا اننا لم نكن نعلم انها حصرية مؤقتة وليست دائمة لكنها ستكون لمدة اطول من المتوقع!

موقع PSU رصد صورة تعود لنسخة جهاز بلايستيشن 5 من لعبة Forspoken كتب عليها انها حصرية للمنصة على الرغم من صدورها ايضا على جهاز الحاسب الشخصي، حصريتها تخص فقط الاجهزة المنزلية وستكون لمدة عامين كاملين كما ذكر المصدر منذ لحظة اطلاقها في شهر مايو (5) القادم من العام المقبل، شاهدوا الصورة ادناه.

اللعبة تدور قصتها حول فتاة نيويوركية تدعى Frey تجد نفسها في منطقة تسمى Atheia لذلك ستسعى للبحث عن طريق العودة الى الديار، لتكتشف ان الامر ليس بهذه السهولة وان مسألة وجودها في المنطقة المذكورة ليس من فراغ بل له هدف واضح خصوصا وانها تكتشف انها تمتلك قدرات خارقة.

اللعبة مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5 الذي فاجأنا بقدراته وستصدر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 كما اسلفنا والحاسب الشخصي في الرابع والعشرين من شهر مايو القادم والموافق للعام المقبل وستستمر حصريتها على الجهاز عامين كاملين قبل ان يتم اطلاقها على اجهزة اكس بوكس سيريس اكس واس.

ما هو رأيكم متابعينا بالطريقة التي تعمل بها سوني مع شركة Square Enix والعابها مؤخرا..؟، اولا حصرية شخصية سبايدرمان لملاك بلايستيشن في لعبة Marvel’s Avengers والان حصرية اللعبة المذكورة..!

اخيرا، ننوه بأن اللعبة ستدعم اللغة العربية عند الاطلاق كما اكد فريق التطوير الخاص بها من خلال صفحة اللعبة على متجر ستيم، ابقوا معنا لتغطية المزيد عن اخبارها..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button