لعبة Assassin’s Creed Codename Jade تحصل على اسم وشعار رسمي

يبدو ان يوبيسوفت قد اعادت تسمية لعبة المغامرات Assassin’s Creed Codename Jade مع الكشف عن الشعار الرسمي للعبة.

العنوان الجديد اصبح الان هو Assassin’s Creed Jade والذي يظهر الان في شعار اللعبة الرسمي كما تشاهدون بالاسفل.

تم الإعلان عن اللعبة في سبتمبر الماضي، وهي لعبة Assassin’s Creed ذات عالم مفتوح ومتكامل تدور أحداثها في الصين في القرن الثاني قبل الميلاد حيث تقع احداثها زمنياً بين Assassin’s Creed Odyssey و Origins وتتتبع سلالة Qin.

Image

سيقوم اللاعب بإنشاء شخصيته الخاصة المبنية على قصة الطفل المتبنى من قبل السيد Wei Yu. في النهاية يشرع اللاعب مع اصدقائه المقربين في السعي للانتقام بعد خيانة صديقه المقرب. لكن بينما يتعمقون أكثر في مهمتهم، سوف يكشفون أسرارًا عن الماضي وقوة جبارة تهدد بتدمير كل شيء عزيز عليهم.

سيتعين على اللاعبين في اللعبة مواجهة غزاة الصحراء والعمل على إحباط كل المؤامرات الخطيرة وتحمل مسؤوليات أكبر ومواجهة تحديات جديدة على طول الطريق. بداية من سور الصين العظيم ووصولاً إلى عاصمة الإمبراطورية ’شيانيانغ‘، والجدير بالذكر أننا لا نمتلك حتى الآن تاريخ إصدار محدد، لكننا في انتظار أي أخبار بشأن هذا الأمر قريبًا.

ايضا بالتزامن مع هذه التغيرات، حصلت اللعبة على مجموعة من الصور الجديدة التي تستعرض بعض مناطق اللعبة، كما تشاهدون بالاسفل.

لعبة Assassin’s Creed Jade مخصصة لاجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد و iOS وقد تم الكشف عنها لاول مرة في سبتمبر الماضي مع عدد من العناوين الاخرى في السلسلة التي ستصدر على المنصات الاخرى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button